ثلاثة أشهر من الجوائز المذهلة في سلسلة متاجر

أعلنت مراكز «متاجر»، مفهوم التسوق الجديد لمراكز التسوق المجتمعية الذي أنشأته شركة الشارقة القابضة التي تأسست بموجب شراكة إستراتيجية بين «ماجد الفطيم العقارية» وحكومة الشارقة، عن جوائز نقدية مذهلة لمرتاديها على مدار ثلاثة أشهر.

وبوجود أربعة مراكز متاجر تقع وسط مناطق سكنية وجامعية، هي «متاجر الجرينة» و«متاجر الخان» و«متاجر المرقاب» و«متاجر القوز»، ستتاح الفرصة خلال هذه الحملة الترويجية لـ 65 فائز محظوظ للفوز بجوائز نقدية أسبوعية تصل قيمتها الإجمالية إلى 65.000 درهم.

وقال حمد اللواتي، مدير المراكز المجتمعية لدى ماجد الفطيم العقارية: “صممت مراكز متاجر لتشكل وجهات تسوق عائلية مريحة وقريبة تمكّن القاطنين في المجتمعات السكنية المحلية في الشارقة من الحصول على احتياجاتهم اليومية دون عناء. وتحقيقاً لرؤية «ماجد الفطيم» المتمثلة بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، نحن سعداء بإطلاق هذه الحملة الترويجية الفريدة الممتدة ثلاثة أشهر وبتقديم جوائز أسبوعية قيّمة للمتسوقين”.

فخلال الفترة من 1 فبراير إلى 30 أبريل 2016، سيفوز زوار مراكز «متاجر» في الشارقة بجوائز نقدية كل يوم أحد من كل أسبوع. وبهدف استقطاب المزيد من المتسوقين والزوار، سيتأهل كل متسوق ينفق 100 درهم لفرصة الفوز بجائزة نقدية قدرها 5000 درهم خلال السحوبات الأسبوعية.

Tags

مواضيع ذات صلة