تيفاني كوبر تبتكر مجموعة جديدة لكارل لاغرفيلد

خفة الظل والسخرية الذاتية هي بعض منصفات شخصية كارل لاغرفيلد المعروفة، في هذا الموسم، قرر المصمم المتميز الاستعانة بمواهب تيفاني كوبر، وهي فنانة مشهورة بتصويرها الخارج عن المألوف لعالم الموضة.

ابتكرت تيفاني لكارل لاغرفيلد مجموعة صغيرة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات المرحة، تبرز فيها إحساس الفكاهة اللاذع، ومع ذلك دافئ، الذي تتمتع به، في حين يجسّد الأسلوب المميز للمصمم. سوف ترون كارل مع دميته الوفية “شوبيت” (Choupette) في رحلة صيفية غير متوقعة على الطريق. تتضمن قمصان التي-شيرت والسويتشيرتالمزينة ببقع صوراً للمصمم في رقصة عالية الحيوية أمام أنظار القطة التي أصيبت بالحيرة، أو مرتدياً بطريقة مرحة تنورة غير رسمية في حين تمسك “شوبيت” بقيثارة على أحد شواطئ تاهيتي. كذلك، يلعب الثنائي لعبة “الادعاء بأننا هنود” في خيمة بمخيّم صيفي قبل تناول قطعة مثلجات كبيرة وأكواب ميلكشيك، ثم الانطلاق على مزلجات (roller-skates) نحو مغامرات جديدة.

وتقول تيفاني، “كنت أبحث عن طريقة لأصوّر بها كارل. ثم، ومنذ سنة، وجدتها أخيراً. أصبحت “شوبيت” بشكل طبيعي المحطة المرحة في الصرامة الزائفة لدى كارل”. أما الميزة الأخيرة في “دورها النموذجي”، وتطلق عليها اسم لاغرفيلد، فهي أيضاً تزيين جاكيت دراجين من الجلد وجينز. ترسم بسمته وعقدة شعره الشهيرة إطار حقيبة جلدية، في حين تظهر الشوارب والعينان الجاحظتان لـ”شوبيت” –بكل عذوبة وتألق لمرة واحدة –من البليكسي غلاس البرّاق في الحقائب الصغيرة للسهرات (minaudières). ومع حقائب من القطن للشاطئ، حقائب للتسوّق من مادة PVC، الأحذية الخفيفة (slip-ons) مع طبعات، قبعات ومجوهرات تكتمل المجموعة المرحة.

تُعتبر تيفاني كوبر ضيفة الشرف لهذا الموسم، وستكون من بين المساهمين في النسخة التالية من “صحيفة كارل” The Karl Daily. وحالياً، تعمل على الرسمات الكرتونية لكارل لاغرفيلد، وستقيم معرضاً في مكتبة 7L في الخريف القادم.

Tags

مواضيع ذات صلة