تو فيسد تطلق مجموعة موسم الربيع على شكل قلوب 

اكتشفي مجموعة رائعة من ظلال العيون المصمّمة على شكل قلوب داخل باليت مميّزة التصميم تحتوي على 16 ظل عيون بتغطية برّاقة وماتية تجمع بين درجات اللون الزهري والألوان الباردة والحيادية الجميلة والمثالية لتطبيقها يومياً. تتميّز هذه الباليت بتركيبة بودرة الكاكاو الغنية بمضادات الأكسدة.

تُعَد باليت Chocolate Bon Bonsالإصدار الثالث من مجموعة باليت ظلال العيون Chocolate Bar التي تشكل خط المنتجات الأكثر مبيعاً في شركة تو فيسد، وقد تكون الباليت الأكثر جمالاً في المجموعة بأسرها. تتضمن الباليت الجديدة دليل تطبيق مكياج العيون Glamour Guideالرائع الذي يحتوي على إرشادات مفصَّلة خطوة بخطوة تساعدك في تطبيق 3 إطلالات رائعة.

بودرة CANDLELIGHT GLOW-مزدوجة اللون لإبراز ملامح الوجه

بودرة إضاءة الوجه من خط مستحضرات الإبراز الشهيرة من “تو فيسد” التي تتمتع بلون مميّز وتبرز ملامح الوجه بطريقة رائعة بفضل تقنية الفوتولايت التي تنشر شعاع الضوء وتكسره. تمنحك بودرة Candlelight Glow بشرة متألقة مهما كانت طبيعة الإضاءة. ومن أجل إطلالة أكثر أناقة، يمكنك دمج اللونين المتوفرين في هذه البودرة للحصول على درجة اللون التي تناسبك، أو يمكنك ببساطة تطبيق كل درجة لون على حدة من أجل إبراز منطقة محدّدة في الوجه، متوفرة في لونين: Rosy Glow وWarm Glow

كريم تمهيدي GLITTER GLUE EYE SHADOW PRIMER

يساعد الكريم التمهيدي Glitter Glueفي تثبيت ظلال العيون البرّاقة ومنعها من التناثر على باقي مناطق الوجه. وهو يساعد في تثبيت ظلال العيون شديدة البريق واللمعان أو حتى ظلال العيون بالألوان الميتاليكيةمتلألئة التغطية، ويعزّز أيضاً لونها في انعكاس الضوء. يكفي تطبيق كمية صغيرة من كريم التثبيت التمهيدي على الجفن النظيف من أي مستحضر تجميل ثم وزّعي ظلال العيون. وداعاً إذاً لظلال العيون البرّاقة المتناثرة وغير الثابتة!

كريم تمهيدي HANGOVER REPLENISHING FACE PRIMER

هل تعانين بشرة مرهقة نتيجة دوام العمل الطويل والسهر المتواصل؟ هل تبحثين عن الحل الجذري لاستعادة نضارة بشرتك؟ إليك إذاً الدواء الشافي ذات النتيجة الفورية: يحتوي كريمHangoverالتمهيدي على تركيبة غنية بماء جوز الهند والبروبايوتيك والفيتامينات المُجدِّدة لخلاياالبشرة، وهي تعمل كلّها معاً على تحسين قوام البشرة المرهقة والباهتة وتساعد في الوقت نفسه، في تثبيت المكياج من أجل إطلالة نضرة وقوام معزّز.

كريم SHADOW INSURANCE SMOOTHING EYE SHADOW PRIMER

سعت شركة تو فيسد إلى إطلاق إصدار جديد من خط كريم Shadow Insurance التمهيدي الأكثر طلباً والأشهر في خطوط منتجاتها الثورية. يتميّز الإصدار الجديد الأكثر مبيعاً بحلة متطورة إلا أنّ تركيبته الرائعة لم تتغيّر مطلقاً. يساعد الكريم التمهيدي في تثبيت ظلال العيون وتعزيز ألوانها من أجل مكياج مقاوم للماءلا يتناثر ولا يتلاشى. يتميّز الكريم بتركيبة رائعة خفيفة للغاية بحيث يسهل تطبيق المنتج فوق الجفن، موفراً بالتالي تغطية أساسية ملساء ومنسجمة القوام. ويتيح بالتالي تطبيق ظلال العيون بسهولة فائقة ويساعد في تثبيت مكياج العيون لمدة طويلة.

أحمر الشفاه السائل MELTED CHOCOLATE

تحاكي مجموعة أحمر الشفاه السائل Melted وMelted Metal الأكثر مبيعاً في شركة تو فيسد، بتركيبتها الثورية قطع الحلوى اللذيذة، وتتوفر في ستة ألوان جديدة غنية ببودرة الكاكاو العبقة. يوفر أنبوب أحمر الشفاه السائل تغطية زكية الرائحة ومعزّزة بالألوان القوية اللافتة والمشبعة بالصباغ. ويتيح رأس الأنبوب المخملي ومشطوب الشكل تطبيق المنتج بدقة تامة بدون أخطاء. تستند تركيبة أنبوب أحمر الشفاه السائل إلى تقنية استثنائية مستوحاة من شكل الأنبوب المائع أثناء عملية تطوير المنتج في المختبر، وتزوّد هذه التقنية أحمر الشفاه بقوام سائل يمنح الشفاه لوناً معزّزاً وتغطية لامعة غنية، متوفر في 6 ألوان:

فرشاة مكياج متعدّدة الاستعمالاتMr RIGHT POWDER BRUSH

فرشاة مكياج مثالية واحدة متعدّدة الاستعمالات تكفي لتطبيق مكياجك الكامل. على غرار باقي فُرَش المكياج التي عوّدتك عليها ماركة تو فيسد الرائدة، تتميّز فرشاة Mr. Rightبشعيرات اصطناعية عالية الجودة. يمكن استخدام الفرشاة جافة أو رطبة لتطبيق كريم الأساس أو البودرة على اختلاف أنواعها، لاسيما كريم الأساس، البودرة، البلاش والبرونزر، وغيرها من مستحضرات التجميل التي تريدين استخدامها!

يمكنك أيضا قراءة More from author