توم كروز يقع في حب فنانة الجزائرية… فمن هي؟؟

وقع النجم العالمي توم كروز وقع في حب امرأة من أصل عربي، كزميله الممثل جورج كلوني الذي تزوج من اللبنانية أمل علم الدين، وهي الفنانة الجزائرية الفرنسية صوفيا بو طلة، وذلك خلال مشاهدته لفيلمها Kingsman: Secret Service حيث أعجب بها بشدة.

ويشير موقع “مشاهير” أن توم وقع في غرام شعر صوفيا الغامق، وعندما رآها لأول مرة ظل يتساءل: من هذه الفتاة؟ فهو يبحث عن زوجة منذ طلاقه قبل 3 سنوات، ولا يستطيع أن يتوقف عن التفكير فيها.

يذكر أن صوفيا بو طلة تبلغ من العمر 33 عاماً، ولدت في باب الوادي بالجزائر، وهي ابنة عازف الجاز صافي بو طلة، هاجرت مع أهلها إلى فرنسا في عمر العاشرة لتصبح لاحقاً اسماً معروفاً في عالم الرقص والتمثيل.

وكانت نقطة التحول في حياتها اختيارها كموديل لإعلان شركة ملابس رياضية شهيرة، في 2007، كما ظهرت في عدة كليبات لنجمات مثل مادونا وريهانا.

ومن جانب أخر، عرض نجم هوليوود توم كروز منزله في إنجلترا للبيع مقابل 4.95 مليون جنيه إسترليني، الذي اشتراه عام 2006 بـ 3 ملايين دولار، عندما كان مع زوجته “كايتي هولميز” التي انفصل عنها عام 2012.

وتبلغ مساحة المنزل الريفي 14.2 فدانا، ويقع في بلدة هادئة بويست ساسيكس على بعد 30 ميلا تقريبا جنوب العاصمة لندن، ويتكون من ست غرف نوم و ثمانية حمامات، بالإضافة إلى المطبخ وملعب تنس ومسبح خارجي، كما توجد مبان تابعة للمنزل، من بينها منزل صيفي صغير(للخدم) في الحديقة الخلفية.

Tags

مواضيع ذات صلة