توم فورد يعرض مجموعة الألوان FALL 2015 COLOR COLLECTION

مع FALL 2015 COLOR COLLECTION يبتكر توم فورد أسلوبا عصريا لاستخدام الألوان الأحادية من خلال وضع طبقة من لون واحد من الخوخ، الدراق، الوردي أو البرونزي لمظهر أنيق ومنحوت. الظلال المتعددة الوظائف Eye and Cheek Shadow تخلق بعدا وعمقا على العيون وتنحت الخدين بلون أومبر مشرق. توضع الألوان المطابقة من Lip Color و Ultra Shine Lip Glossلتعزيز تأثير اللون الأحادي، ويحدد شكل الحاجبين مع Brow Sculpting Kit لمزيد من التحديد، والنتيجة وجه توم فورد الفاتن المتناظر الذي ينبض بالأحاسيس.

ظلال العيون والخدود Tom Ford Eye and Cheek Shadow

تتوفر Tom Ford Eye and Cheek Shadow بأربع لوحات توفر مظهرا أحادي اللون للعيون والخدود، مشبع بلآلئ تلتقط الضوء، تنحت هذه البودرة الحريرية أبعادا جديدة للوجه والخدود. تتميز التركيبة بتكنولوجيا مبتكرة تصهر الضوء والظلال الأعمق معا في صحن واحد لتتوفر تأثيرا الأومبر المصقول. من الوردي الناعم إلى المشمشي الدافئ، هذه البودرة القابلة للبناء تمنح البشرة دفقة لونية وتمنح الخدين توهجا جذابا.

طقم الحواجب Tom Ford Brow Sculpting Kit

الحواجب بالنسبة لتوم فورد هي معالم مهمة جدا في الوجه. يحتوي طقم Tom Ford Brow Sculpting Kit على لونين غنيين بالصباغ وقابلين للبناء وشمع بلا لون يحدد ويملأ ويضبط المظهر ليمنح الحاجبين مظهرا منحوتا ومرتبا.

سوف يتوفر TOM FORD FALL 2015 COLOR COLLECTION في يناير 2016 لدى جميع كاونترات توم فورد بيوتي في الشرق الأوسط.

Tags

مواضيع ذات صلة