تومي هيلفيغر يحصد جائزة مصمم العام

 

يسرّ ’تومي هيلفيغر‘، علامة الموضة الفاخرة التي تمتلكها ’بي في إتش‘، الإعلان عن حضور مصمم الأزياء الأميركي تومي هيلفيغر لحفل توزيع جوائز مجلة GQ السنوي المخصص لأبرز المشاهير من الرجال للعام، والذي حضره في ألمانيا، حيث حصد جائزة ’ مصمم العام‘. ومع احتفال هيلفيغر بمرور 30 عاماً على تأسيس علامة نمط حياة عالمية، تعتبر هذه الجائزة تقديراً لأثره وللمساهمات المميزة التي قدمها في قطاع الأزياء العالمية على مدى سنوات حياته المهنية.

وقال المصمم تومي هيلفيغر في الخطاب الذي ألقاه عقب قبول الجائزة: “إن الحصول على هذه الجائزة شرف كبير بالنسبة إلي، وكان هذا العام رائعاً بالنسبة لنا، حيث واصلنا الاحتفال بالذكرى الـ30 لتأسيس العلامة التجارية، وأقمنا الفعاليات الخاصة بالمناسبة في جميع أنحاء العالم. وتمثل هذه الجائزة تذكاراً مذهلاً لهذه العلامة الفارقة من مسيرتي المهنية.”

منذ تأسيس علامته التجارية التي حملت اسمه في عام 1985، اشتهرت تومي هيلفيغر عالمياً بأسلوبها الذي ينبض بالروح الكلاسيكية الاميركية، وتمتلك العلامة اليوم أكثر من 1400 متجراً في أكثر من 90 بلداً حول العالم. كرّس تومي طوال حياته المهنية لتوجيه ودعم المواهب الناشئة في قطاع الأزياء، بدءاً من العديد من أعمال التصميم التي تعاون بها مع ’مجلس مصممي أزياء أميركا‘، و’مجلس الأزياء البريطاني‘، إلى برامج التصميم المحلية التي أقامها في الهند وألمانيا ومنطقة الشرق الأوسط وغيرها. ويستمر أسلوبه الرائع، والذي يضج بالروح الشعبية والأناقة والتفاؤل إضافة إلى عشقه للتكنولوجيا الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعية، في توسيع حضور العلامة التجارية وشهرتها الكبيرة عبر جمهور عالمي واسع من المعجبين والمتابعين.

وقد قامت توني غارن، عارضة الأزياء الألمانية بتقديم الجائزة إلى هيلفيغر، والتي تتميز بتجارب من العمل مع تومي هيلفيغر على نطاق واسع في الماضي، حيث ظهرت في الحملات الإعلانية وعروض الأزياء الخاصة بالعلامة التجارية.

Tags

مواضيع ذات صلة