“تومي هيلفيغر” تعلن عن حملتها الإعلانية لمجموعة ربيع 2016

أعلنت علامة تومي هيلفيغر، المملوكة لشركة PVH، عن حملتها الإعلانية العالمية لمجموعة ربيع 2016، والتي تحمل اسم Wish You Were Here. استوحيت الحملة من إجازة بين جزر سان فنسنت اند جرانادينز الرائعة، وتحتفي بأسلوب الحياة الكاريبي الذي يتسم بالارتياح مع لمسة مميزة تحمل طابع تومي الفريد. تم تصوير الموديلات على خلفية من المياه الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء، لتجمع بين الاسترخاء والراحة في الجزر مع لمسة من الأناقة، وتكون الإطلالة الأروع للإجازات.

وترسل علامة تومي هيلفيغر أمنياتها الدافئة من جزيرة ماستيك الجميلة، حيث تتجه بيهاتي وطاقهما الرائع إلى الشاطئ بأناقة وحماس. فهي مستكشفة عصرية تراها تارة على نخلة وارفة أو تتزلج على الأمواج مستعدة للكتابة عن مغامراتها الخاصة وقيادة مجموعتها بحثاً عن حياة مدهشة. أسلوب الجزيرة العصري يلتقي بالمرح والرياضية ويحمل لمسة فردية، بينما تتجلى ألوان الأحمر والأبيض والأزرق، والتي تعبّر عن كل ما يرتبط بالبحر، بنقوش الزهور وقطع مميزة ذات مظهر ملفت وبسيط في آن واحد. قطع من الكروشيه وفساتين مخططة بألوان الحلوى، وقمصان مطرزة وكنزات مع قمصان البولو المزينة بالورود.

وعلّق المصمم تومي هيلفيغر على المجموعة بقوله: “استوحيت مجموعتنا لربيع العام 2016 من الإجازات الدائمة في الجزر. لطالما أحببت أنا وعائلتي جزر الكاريبي، وبخاصة ماستيك التي تعتبر المكان المفضّل لنا لنقضي الوقت معاً. حوّلنا إلهام الجزر هذا الموسم إلى حملة حافلة بالمرح والألوان ولمسة عصرية مميزة، حيث نمزج بين التأثيرات البحرية والاستوائية واللمسات الرياضية للتعبير عن إجازات من الاسترخاء والأناقة على الشاطئ.”

يصور حملة Wish You Were Here المصور كريغ مكدين، وينسق إطلالاتها كارل تمبلر، ويقدمها المخرج الإبداعي تري لايرد من شركة لايرد أند بارتنرز.

من جانبها قالت إيفري بيكر، مدير التسويق والعلامة التجارية لدى علامة تومي هيلفيغر: “تحتفي حملتنا الإعلانية لربيع العام 2016 بالهوية الفريدة للعلامة ولمساتها التي تتسم بالمرح، بينما تعكس توجهنا الجديد تجاه ملابس السيدات والتزامنا بتوسع أعمالنا في المجال عالمياً. نرى إمكانات واعدة لمزيد من النمو في جميع الفئات التي تخص السيدات، وتشكل هذه الحملة عنصراً أساسياً ضمن جهودنا لضمان الانسجام التام في كافة عروض العلامة. كما سنعزز امتداد أعمالنا من خلال الاستثمار في قنوات التسويق الرقمية والمطبوعة والخارجية والمباشرة.”

صوّرت الحملة في جزيرة ماستيك، إحدى جزر سان فنسنت اند جرانادينز، وتتألق فيها العارضة النجمة بيهاتيبرينسلو، والتي تعود لتحمل لقب سفيرة العلامة للموسم الثالث على التوالي، ويشاركها طاقم مميز منهم مايلزمكميلان، مارلون تكسييرا، نيثانأوينز، جوردان باريت، وداروسترابالزا. قام بتصفيف شعر النجوم تومو جيداي، بينما تألقوا بمكياج فرانسيلا دالي.

تنطلق حملة Wish You Were Here عالمياً في مارس 2016 مع برنامج متعدد الوسائط يشمل الوسائل الإلكترونية والمطبوعة والإعلانات الخارجية ومواقع التواصل الاجتماعي. كما تظهر الحملة في إعلانات مطبوعة كاملة حول العالم، تظهر في كبرى مجلات الموضة مثل “فوغ” و”إيل” و”فانيتي فير” و “إسكواير”، بالإضافة إلى أبرز المواقع الإلكترونية وقنوات التواصل الإعلاني الشريكة والملاحق المتخصصة مثل “صنداي تايمز ستايل”.

Tags

مواضيع ذات صلة