’تومي هيلفيغر‘ تطلق حملتها الترويجية لمجموعة خريف 2015 

تطلق علامة ’تومي هيلفيغر‘، المملوكة من قبل شركة PVH الحملة الترويجية الخاصة بمجموعة خريف 2015 TEAM HILFIGERحول العالم. واحتفالاً بالذكرى السنوية الثلاثين لانطلاقها، تمنح العلامة التجارية المرموقة كرة القدم الأميركية الكلاسيكية مفهوماً جديداً. عوارض المرمى أكثر ارتفاعاً، خطوط الملعب محددة وواضحة والروح الحماسية تملأ الأجواء- مع لمسة ’تومي هيلفيغر‘العصرية والأنيقة.

وفي هذه المناسبة، قال تومي هيلفيغر: “لطالما كنت من عشاق كرة القدم الأميركية التي ألهمت أجواؤها مجموعة خريف 2015 وحملتها الترويجية.” وأضاف: “ومع احتفال العلامة التجارية بالذكرى الثلاثين لانطلاقها، تقدم التفاصيل المنتقاة بعناية من صيحة الملابس الرياضية الرائجة- من الأشرطة الرياضية إلى اللمسات المعدنية وشارات الفرق الجامعيةبأسلوب ’هيلفيغر‘ العصري والمريح.”

تصب حملة خريف 2015 من ’تومي هيلفيغر‘ اهتمامها على تشكيلة أزياء المرأة؛ حيث تسعى العلامة إلى تعزيز النمو العالمي لأزيائها النسائية. ومع التركيز على جوهر “لمسة تومي‘، تنطلق الحملة بارتداء اللاعبين الرياضيين للزي المقدم من تومي هيلفيغر الذي يظهر في خلفية الحملة. اعتمدت ’تومي هيلفيغر‘ في حملة TEAM HILFIGER على المصور كرج ماكدين، والمصمم كارل تيمبلر والمخرج المبدع تراي لايرد من ’لايرد وشركائه‘.

تقدم الحملة، التي تم تصويرها في مونتيري بارك، كاليفورنيا؛ عارضة الأزياء الشهيرة بيهاتي برينسلوو، سفيرة علامة ’تومي هيلفيغر‘ للموسم الثاني على التوالي إلى جانب العديد من الشخصيات المختارة بعناية من الحملات السابقة: جوليا هافستروم، آر جي كينج وميلز مكميلان، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة كبرونو فابري، نيت جيل وسايمون نيسمان. قام بتصفيف الشعر مالكولم ادواردز في حين اهتم مارك كاراسكيللو بالماكياج.

تبدأ حملة TEAM HILFIGER في 3 أغسطس، 2015 في جميع أنحاء العالم مع برنامج متكامل منالوسائط المتعددة بما فيها المطبوعات، وسائل العرض التقليدية ومواقع التواصل الاجتماعي. كما سيتم نشر مقاطع فيديو حصرية خلف الكواليس لبيهاتي برينسلوو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمحبي ومتابعي عارضة الأزياء الشهيرة والذين سيحظون بفرصة الاطلاع على نسخة خاصة من فيديو وصور الحملة الرسمية عبر قنوات ’تومي هيلفيغر‘.

Tags

مواضيع ذات صلة