’تومي هيلفيغر‘ تطلق تشكيلتها المتميزة من الأحذية والحقائب لخريف وشتاء 2015

تستمد F.A.M.E، تشكيلة ’تومي هيلفيغر‘ المتميزة من الأحذية والحقائب لموسم خريف وشتاء 2015، إيحاءها من توليفة رائعة تجمع بين الموضة والفن والموسيقى والترفيه – ليتجلى عشق هيلفيغر الأزلي ومصادر إلهامه الراسخة منذ تأسيس علامته التجارية التي تحمل اسمه في عام 1985.

وتتنوع لمسات التشكيلة بين طابع نجوم موسيقى الروك إلى المشهد الفني في ستينيات القرن العشرين، لتمتزج العناصر المتأثرة بأرقى سمات ثقافة البوب الأمريكية. وأعيدت صياغة التصاميم بلمسات عصرية بديعة، فيما اتشحت باقة الألوان الكلاسيكية للعلامة التجارية، والتي تتنوع بين الأحمر والأبيض والأزرق، بلمسة بديعة مستوحاة من السبعينيات.

وتمتزج الأقمشة الغنية، والجلود الجديدة، والأنماط العصرية والتفاصيل المغرقة في الروعة لتمنح إطلالةً تتألق بثقافة البوب الأمريكية الأصيلة.

وتتألق التشكيلة الرياضية من أحذية الرجال بأنماط تتيح مزيداً من الراحة للانتقال بين الخريف والشتاء.

واتخذت الأحذية المريحة ذات الكعب المطاطي المسطح تشكيلات جديدة لتتلاءم مع الطقس البارد وزودت بحشوة داخلية من الصوف الفاخر، فيما اكتسب الحذاء الشتوي الجديد تصميماً عملياً بتقنية ’جور-تكس‘ (GORE-TEX®) المقاومة للماء.

وأعيد النظر في تصميم جزمة الفروسية الرائعة وأحذية ’تومي هيلفيغر‘ الكلاسيكية بدون كعب لتحظى بمواد جديدة تضفي مزيداً من الأناقة على الأقمشة مع جلود الغزال والعجل المصقولة والمعالجة بالفرشاة، وجلود سبازولاتو. وتضفي الأحذية الرياضية ذات العنق العلوي المرتفع مزيداً من الأناقة المعاصرة على الإطلالة ذات الطابع الحضري. وتتألق تشكيلة ’هيلفيغر دنيم‘ بجزمة رجل الإطفاء الجديدة والجزمة الأنيقة التي يمكن طيها للأسفل مع لمسات فاخرة على البطانات.

وتميزت الجزمات المخصصة للطرقات الوعرة بمفهوم جديد مع الكعب المضاعف الهجين، فيما أعيد تصميم الحذاء الرياضي الكلاسيكي المتنوع بألوان صلبة وطرف علوي مطوي لإضفاء لمسة غاية في الروعة والأناقة العصرية.

وتحتفي التشكيلة الرياضية للنساء بروح سبعينيات القرن العشرين مع أحذية بكعب قصير وعريض، ومقدمة مربعة الشكل، وجلود الغزال المدبوغة، والجلود المعدنية والشرابات التزيينية البديعة. واتشح حذاء البروج الكلاسيكي بلمسات عصرية مع جلد العجل والجلود المبتكرة في تدرجات وتوليفات لونية بديعة؛ وتعزز الأحذية ذات الشكل النحيل والممتد الإطلالة الأنثوية الأنيقة ببساطة متميزة.

وتصنع الجزمات ذات الكعب القصير والعريض من جلود سبازولاتو بلون صلب مع لمسات نهائية مهدبة مستوحاة من ألق سبعينيات القرن العشرين. ويبرز الشكل النحيل للأحذية الرياضية بدون كعب مع المزيج الانتقائي من المواد الغريبة والشرابات كبيرة الحجم.

ولتعزيز الإطلالة، تم تصميم جزمات سائقي الدراجات النارية مع مسامير وإبزيمات معدنية، فيما زهت الجزمات القصيرة الجديدة ذات المقدمة المدببة بجلود لامعة مع كعب مدبب مخفي داخل النعل السميك.

وتتألق تشكيلة ’هيلفيغر دنيم‘ بلمسات عصرية متميزة مع جلود لامعة، وألوان معدنية وأقمشة تقنية وجلود مصقولة ومدبوغة باستخدام الخضروات.

وتتألق الأحذية ذات الكعب الخشبي السميك، والمستوحاة من سبعينيات القرن العشرين، ببطانة من الصوف؛ واكتسبت جزمات تشيلسي لمسات معاصرة مع رؤوس مدببة على طول القسم الخارجي من الكعب؛ وتبرز الجزمات العسكرية النسائية الجديدة مع الجلود المعدنية والتصميم النحيل.

وتمتاز تشكيلة ’هيلفيغر دنيم‘ بلمساتها الحضرية الأنيقة مع الجزمات الأنيقة بطول يصل حتى الكاحل والمقدمة المدببة، والأحذية الرياضية الملونة والمزينة بأزرار وأبازيم وحلقات بديعة.

وتتضمن تشكيلة الحقائب للرجال حقائب صغيرة وأنيقة، وحقائب قماشية كبيرة، وحقائب تعلق على الكتف، وحقائب تعلق على الظهر وحقائب المراسلين الصحفيين.

وتعتبر ’فريدي‘ مجموعة من الحقائب المستوحاة من تصاميم قديمة تمتزج فيها الأقمشة مع الأحزمة القطنية والجلود المدبوغة بالخضروات للتألق بلمسات جمالية أصيلة؛ فيما تزهو مجموعة ’ميسون‘ بثلاثة حقائب صغيرة وأنيقة مع تفاصيل حبل ’تومي هيلفيغر‘ المميز بألوان الأسود والأخضر وحبوب القهوة.

ومع الأشكال الستة، تتألق مجموعة ’تياغو‘ بطابع جمالي خاص بالرجال مع جلود مخرّشة كبيرة وقطع سميكة؛ وتمزج ’ويلشاير‘ الأقمشة المشمعة بالجلود المعتّقة بخمس ألوان هي الإسفلتي، والبرغاندي والأزرق البحري والأخضر الزيتوني والأصفر الشاحب.

وتتكون مجموعة ’برونو‘ من أساسيات للاستخدام اليومي تتضمن الحقيبة القماشية اسطوانية الشكل والمصنوعة من جلد مخرّش أنيق.

وتحتفي تشكيلة الحقائب النسائية بالأقمشة والتنوع والتأثيرات المستوحاة من ألق سبعينيات القرن العشرين. وتضم مجموعة ’روزانا‘ ذات السمات الوظيفية الفائقة جلوداً بتأثيرات الحصى وشريط ’تومي هيلفيغر‘ الجديد المميز، فيما توفر أنماط ’ناتاليا‘ ذات الحجم الصغير تنوعاً بديعاً مع التمائم والشرابات، وشرائط الكتف القابلة للتعديل والجيوب الأمامية التي يمكن إغلاقها بأقفال ممغنطة.

وتظهر تأثيرات أعمال الفنانين البارزين مارك روثكو وجاكسون بولوك واضحة على حقيبة ’برلين‘ الصغيرة عبر الرسومات الملونة على جلود الغزال المدبوغة الناعمة، والرشقات اللونية البديعة على قاعدة سوداء اللون في حقيبة ’آيرين‘ الاستثنائية.

وتنتقل الأنماط الأنيقة في حقيبتي ’شارون‘ و’ليلى‘ من النهار إلى الليل؛ وتمتاز ’شارون‘ بأناقتها وتصميمها البديع مع رسومات الأفعى، وألواح التقوية المصنوعة من جلود النابا والغزال الناعمة؛ فيما يتألق تصميم ’ليلى‘ الذي يحاكي الأرجوحة برسومات بديعة وجلود النابا الناعمة.

وتستقي مجموعة ’تاين‘ إيحاءها من روعة سبعينيات القرن العشرين، وتمتزج فيها الأشكال المتهدلة مع الألوان النابضة بالمرح؛ فيما تزدان ’كولون‘ بألوان متباينة مستوحاة من فن البوب آرت.

وتعتبر ’هوني‘ حقيبة عملية برسومات حمار الوحش والفهد مع قسم داخلي عملي يتضمن الكثير من الجيوب متعددة الاستعمال، بما في ذلك جيب مخصص لوضع جهاز الكمبيوتر المحمول.

واتشحت سلسلة ’باميلا‘ الأكثر مبيعاً بلمسات أنيقة من النايلون، فيما يأتي نمط ’باسادينا‘ من الجلد الطري القابل للاستخدام من الجهتين بألوان البوب مع لمسات خارجية محايدة.

وتتألق مجموعة ’أميريكان آيكون‘ المميزة وحقيبة ’سيجنيتشر‘ الأنيقة والنحيلة من ’تومي هيلفيغر‘ بتفاصيل غاية في الروعة تسلط الضوء على اللمسات الجمالية الكلاسيكية البديعة لهذه القطع الموسمية الأساسية.

الأحذية الرجالية

التفاصيل البارزة للأحذية الرياضية الأنيقة: توليفات لونية بديعة، ومواد مختلطة، وجلود الغزال المدبوغة، وجلد العجل، والأقمشة التقنية، وجلد سبازولاتو، والجلود المصقولة، وتقنية ’جور-تكس‘ (GORE-TEX®) في الجزمات الشتوية، والأحذية الجديدة بدون كعب.

التفاصيل البارزة في تشكيلة ’هيلفيغر دنيم‘: جزمات رجل الإطفاء، الحذاء الرياضي ذي العنق المرتفع، البطانات، الجزمات العملية للطرق الوعرة.

الأحذية النسائية

التفاصيل البارزة للأحذية الرياضية الأنيقة: مستوحاة من عبق سبعينيات القرن العشرين، الكعب القصير والعريض، المقدمة ذات الشكل المربع، الجلود المعدنية، وجلود الغزال المدبوغة المزينة، والشرابات الطويلة، والتوليفات اللونية البديعة، والكعب العالي المخفي، وجزمات سائقي الدراجات النارية.

التفاصيل البارزة في تشكيلة ’هيلفيغر دنيم‘: جلود فائقة اللمعان، جزمات صغيرة، جزمات بعنق يصل حتى الكاحل، جلود الغزال المدبوغة المعدنية، الأقمشة التقنية، الجلود المصقولة والمدبوغة بالخضروات، والرؤوس المدببة، والأبازيم، والأزرار، والحلقات.

الإكسسوارات الرجالية:

التفاصيل البارزة: الجلود المدبوغة بالخضروات، الجلود المعتّقة، الأشرطة المقلمة، الجلود المخرمشة، القطع السميكة، الأقمشة المشمعة، والحقيبة القماشية من الجلد المخرمش.

الإكسسوارات النسائية:

التفاصيل البارزة: تأثيرات مستوحاة من عبق سبعينيات القرن العشرين، ألوان تعكس فن البوب آرت، شرابات من التمائم، جلود بتأثيرات الحصى، الملمس، الأشكال المترهلة القديمة، رسومات الأفعى الغريبة، جلد نابا وألوان البوب.

Tags

مواضيع ذات صلة