تومي تعلن عن الحملة الإعلانية الدولية 2015 

تقدم تومي إلى عملائها منتجات للعمل والسفر رائعة الجمال وبأعلى مستويات الجودة لتسهيل كافة نواحي حياتهم كثيرة التنق لوالارتقاء بها. واليوم تعلن عن الجزئين من سلسلة حملاتها الإعلانية للمواطن العالمي التي ستجريها خلال مواسم عامي 2015 و2016، والتي تضم أكثر مواطنيها العالمين المعروفين لغاية اليوم، سائق سيارة فريق “مرسيدس إيه إم جي بتروناس” (MERCEDES AMG PETRONAS) فورمولا 1 نيكو روزبرغ والممثلة الكورية الجنوبية الشهيرة كلاوديا (سو هيون) كيم. وهذا هو الموسم الثالث على التوالي لحملة المواطن العالمي من تومي، التي تواصلمواكبة واستجابةعميل العلامة التجارية الحالي أو في المستقبل. ويقول جيروم غريفيث، المدير التنفيذي العام ورئيس تومي، “كمواطن (تومي) عالمي، تندمج الثقافات، تتلاشى الحدود ويصبح البيت في أي مكان تختار الذهاب إليه.”

تعترف تومي بتحول جوهري في تحديد العملاء المستهدفين من الشخص كثير التجوال والتنقل إلى “المواطن العالمي” الأكثر تنوعاً. لهذا السبب سافرت إلى الشاطئ الرائع لمدينة برشلونة، الملتقى الدولي لثقافات متعددة، لتعطي الحياة لمواطن تومي العالمي الجديد. وأمام كاميرا توم كريغ ومع مكياج باي غارنيت، أوضح كلٌ من روزبرغ وكيم أن الحياة العالمية هي التي لا تعرف حدوداً. وكسائق سيارة “مرسيدس إيه إم جي بتروناس” في الفورمولا 1، يخوض نيكو روزبرغسباقات في كافة أنحاء الأرض – ساعياً بكل قواه للتفوق في كل مرة. أما كلاوديا، ممثلة تلفزيونية عالمية ناجحة جداً على الشاشة الفضية، فانطلقت في مجال الترفيه من خلال فوزها بالمسابقة الكورية لعرض الأزياء في سنة 2005 التي دفعتها إلى لعب أدوار رئيسية في سلسلات “ماركو بولو” من إنتاج “نيتفليكس”، وفيلم “أفينجرز: أيدج أوف ألترون” من إنتاج “مارفل كوميكس” الذي عرض لأول مرة في ربيع 2015.

وتقول كلاوديا كيم، “مع سفري حول العالم، أدرك أن كل مكان أذهب إليه يترك بطريقة ما تأثيره عليّ. وأعتقد أن تكون مواطن عالمي حقيقي، يعني أن تمتلك الرغبة ورحابة الصدر للخروج من حدودك الشخصية، وأنا فخورة لتمثيل ذلك مع تومي.”أما نيكو روزبرغ فيقول، “نخوض لغاية 20 سباقاً في السنة، وهي منتشرة في كافة أرجاء العالم وحركة التنقل العالية والكثيفة هذه تتطلب منتجات رائعة للسفر. انا مسرور أنني وفريق “مرسيدس إيه إم جي بتروناس” فورمولا 1 استطعنا كلانا الاستفادة من خبرة تومي في التميز بالتصميم، الابتكار والأداء العملي.”

ويتابع جيروم غريفيث، “لطالما كانت المواطنية مسألة انتماء، عضوية في مجتمع وجواز سفر رسمي إلى مكان نطلق عليه اسم بيت. اليوم، يوفر السفر والتكنولوجيا خارطة طريق لرحلة المواطن العالمي الشخصية، وكعلامة تجارية، نشعر أن نيكو روزبرغ وكلاوديا كيم يجسدان هذا الاعتقاد.”

ستعرض الحملة الإعلانية المنتجات المميزة والموسمية للمجموعة، التي سيتم بيعها في مجموعة متاجر تومي، وعلى الموقع www.TUMI.com، متاجر تجزئة مختارة ومتاجر متخصصة عالمياً. تنطلق الحملة الإعلانية لربيع 2015 على الموقع www.TUMI.com وفي متاجر تومي عبر العالم في أوائل شهر مايو.

Tags

مواضيع ذات صلة