توري برتش تفتتح بوتيكا في دبي

resized_Tory Burch-

resized_Tory Burch-

أعلنت توري برتش عن إطلاق بوتيكٍ جديد لها في دبي فتح أبوابه للزوار في 14 شباط، ويمتد على مساحة 230 متر مربع في منطقة City Walk، وجهة التسوق الرائدة والفاخرة في المدينة.

ويأتي ذلك عقب نجاح العلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث لديها محلاتٍ في دبي مول وغاليريا مول في أبو ظبي، وكذلك وجودأ كبيراً في المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، قطر ومصر.

تتميز واجهة المتجر بالمظلاتٍ الخضراء وبالنقش الشبكي المصنوع من حجر الجيري والنحاس، وهو تصميمٌ يحمل توقيع توري برتش. تماشياً مع جمالية متاجر توري برتش الأخرى، يتميز هذا البوتيك بتصميمٍ خاص يمنح الزوار إحساساً وكأنهم في المنزل. الأرضيات المصنوعة من خشب البلوط والرخام، طاولات الخيزران وكذلك والرفوف المطلية بالورنيش البني تشكل خلفية محايدة لمزيج متطور من الأساس والتجهيزات، بما في ذلك الستائر الحريرية الهدلة، الأرائك المخملية التي يدخلها ريش البط البري وسجاد عثماني من الموهير الأخضر. مجموعة واسعة من تشكيلة توري برتش ستتوفر في بوتيك City Walkمن الألبسة الجاهزة، الأحذية، الحقائب والأكسسوارات.

إنطلقت توري برتش عام 2004 مع بوتيك صغير في حي نوليتا في مانهاتن حيث لاقى أسلوب المصممة الكلاسيكي والبوهيمي في آنٍ معاً إعجاب الذواقة منذ البداية. على مدى العقد الماضي، نمت الشركة لتصبح علامة تجارية عالمية تضم أكثر من 170 محلاً في جميع أنحاء العالم. تستلهم توري برتش مجموعاتها من الفن، الموسيقى، السفر، والديكورات الداخلية وكذلك من أهلها الأنيقين.

Tags

مواضيع ذات صلة