تمتع باجواء رمضان الساحرة في جراند حياة دبي

يحتضن فندق جراند حياة دبي تقاليد شهر رمضان من خلال تبادل التجارب الفريدة مع العائلة والأصدقاء و يدعو الفندق الزوار للمشاركة و الاستمتاع بإفطار مميز مع أحبائهم في جو عائلي مثالي في قاعة الاميرة السحور الشهي في مقهى ليلتي في الخيمة الرمضانية المكيفة.

سيقدم جراند افطار لضيوفه طيلة الشهر المبارك مجموعة واسعة من المأكولات الإقليمية والعالمية اللذيذة والطازجة بالاضافة الى ما لذ و طاب من انواع الحلويات الرماضية و تشكيلة رائعة من مشروبات رمضان الساخنة والباردة ويرحب الفندق مرة أخرى هذا العام بصانع الآيس كريم السوري بكداش من سوق الحميدية في دمشق ، بالاضافة الى العديد من المفاجات. أيضا، الكشري ومناقيش الصاج السوري المقدمة جنبا إلى جنب مع أشهى أطباق المطبخ اللبناني المحضرة من طرف شيف مطعم أوتار.

اشترك جراند حياة دبي أيضا هذا العام مع مؤسسة جليلة، للتبرع بدرهم واحد لكل وجبة إفطار وهي منظمة خيرية عالمية مكرسة لتحويل حياة الناس من خلال تعزيز التعليم والأبحاث في المجالات الطبية للإارتقاء بالإمكانيات العلاجية الطبية في الإمارات .

الإفطار

جراند إفطار في قاعة الاميرة – كل يوم من غروب الشمس حتى ٩ مساء 

١٩٥درهم للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية

٩٥ درهم للأطفال اللتي تتراوح أعمارهم بين ٦ – ١٢ سنة ومجانا للأطفال ما دون ست سنوات

السحور

السحور في ليلتي كافيه (الخيمة الرمضانية) – كل يوم من الساعة ٩ مساء حتى ٢ صباحا (السبت إلى الأربعاء) ٩ مساء حتى :٢:٣٠ صباحا الخميس و الجمعة.

القائمة حسب الطلب من المقبلات الباردة والساخنة لمناقيش الصاج

الإفطار الخاص

مع القاعات المجهزة و القادرة على استيعاب المجموعات الخاصة، يقوم الفندق بتلبية كافة المتطلبات مع كامل الاهتمام. ويسعد فريق المناسبات باعداد افطار مترف لكم و لضيوفكم حسب رغبتكم للاستمتاع بالاجواء الرمضاتية الساحرة في اجواء عائلية. 

Tags

مواضيع ذات صلة