تقليعة جديدة في عالم المجوهرات

تقليعة الحلي المتعدد الطبقات تعتمد على ارتداء عدد من قطع الحلي على شكل طبقات بحيث تبدو كقطعة واحدة من حلي متعددة الطبقات، ولقد ظهرت بهذه التقليعة الجذابة العديد من عارضات الأزياء والنجمات مثل روزي هنتنجتون وايتلي، ميراندا كير، أليساندرا أمبروسيو، كارا ديليفين، بالإضافة إلى منسقة الملابس ومصممة الأزياء الشهيرة رتشيل زوي وغيرهم، إذا كنت تجدين صعوبة في عمل تقليعة الحلي المتعدد الطبقات وإتقان هذه التقليعة الرائعة، فلا داعي للقلق فاليوم نقدم لك 4 معادلات رياضية بسيطة تتضمن عملية الجمع فقط وهي معادلات لن تساعدك فقط في تطبيق تقليعة الحلي المتعدد الطبقات وإنما في إتقانها أيضا وبسهولة تامة:

1-الفضي+الذهبي: إذا ما قررت ارتداء طبقات من الأساور أو الخواتم عليك أن تختارها من معدنين مختلفين حتى يبدو مظهرها أكثر أناقة وجمالا، إذا كنت سترتدي عدد من الأساور والخواتم فاحرض على يكون بعضها باللون الذهبي والآخر باليوم الفضي على أن تكون الأساور أو الخواتم متدرجة في الحجم حتى يمكنك ارتدائها على شكل طبقات متتالية، وإذا أردت أن ترتدي خاتم واحد في كل أصبع من أصابع يمكنك عمل هذا أيضا.

خواتم مقترحة: خاتم من ماركة ” Sarah & Sebastian” متوفر على موقع nordstrom.com وبسعر 195 دولار، خاتم ماسي من ماركة ” Mociun” وهو بسعر 590 دولار.

2-الباهظ الثمن+الرخيص الثمن: ارتداء قطعتين من الحلي الفارق بينهما في السعر كبير هي فكرة لا بأس بها خاصة وأنك تستطيعين الحصول على قطعة حلي جميلة وذات تصميم بسيط بسعر مناسب وإذا قمت بارتدائها مع قطعة مجوهرات أنيقة وفاخرة فإن التعارض الواضح بين القطعتين سيبرز جمال كل منهما.

أساور مقترحة: سوار ” Jennifer Fisher” بسعر 755 دولار وهو متوفر على موقع net-a-porter.com، سوار ” Forever 21″ ذو الزوايا بسعر 4.90 دولار وهو متوفر على موقع forever21.com.

3-المفتوح+المغلق: ارتداء الكوليه يبرز جمال منطقة عظمة ترقوة في المرأة، إذا اردت ارتداء طبقتين من الكوليه بطريقة أنيقة عليك أن ترتدي أحدها بالشكل التقليدي بحيث فتحة الكوليه في اتجاه مؤخرة الرقبة وارتداء الأخرى بحيث تكون فتحة الكوليه في اتجاه الأمام.

كوليهات مقترحة: كوليه ” Baublebar” بسعر 42 دولار وهو متوفر على موقع baublebar.com، كوليه ” AUrate ” المزين بحجر أسود وهو بسعر 250 دولار ومتوفر على موقع auratenewyork.com.

4-الطويل+القصير: ارتداء مجموعة من القلادات الطويلة على شكل طبقات تجعلك تبدين أنيقة وجميلة ولكن إذا كنت تخشين من تداخل القلادات والتفافها حول بعضهما يمكنهم ارتداء طبقات من القلادات المتساوية في الطول بحيث يتنوع مظهر القلادات المتدرج من أعلى وأسفل ما بين القلادات الصغيرة والقلادات الكبيرة.

قلادات مقترحة: القلادة الطويلة من ماركة ” H&M” بسعر 5.99 دولار وهي متوفرة على موقع hm.com، القلادة القصيرة من ماركة ” H&M” بسعر 3.99 دولار وهي متوفرة على موقع hm.com.

Tags

مواضيع ذات صلة