تفاصيل القبض على وائل جسار في المطار واحتجازه؟! 

احتجز المطرب اللبناني وائل جسار في مطار القاهرة قبل سفره إلى بيروت وبحوزته مبلغ 50 ألف دولار بالمخالفة لقانون النقد، حيث احالته السلطات لنيابة النزهة، محررة له محضر واتخذت كافة الإجراءات القانونية، حيث لا يسمح القانون بمغادرة أي شخص بأكثر من عشرة آلاف دولار فقط.

واكد وائل لشرطة المطار انه لم يكن يعرف بتفاصيل هذا القانون إلى النيابة لكن هناك محاولات لإنهاء الأمر سريعا وبشكل ودي، وأكد مصدر قضائي بنيابة شرق القاهرة الكلية أن الفنان وائل جسار سيتم صرفه من سراى النيابة عقب دفعه الغرامة .

وتشير “مشاهير” أن اللواء عبد الناصر حامد مدير مباحث المطار تلقى معلومات عن حيازة المطرب الشهير وائل جسار “40 عاما” لمبالغ مالية كبيرة، تم تشكيل فريق بحث ، وبتفتيشه داخل صالون الخدمة المميزة عثر معه على 50 الف دولار، واكد جسار أنها أمواله، ولا يعلم بقوانين انتقال النقد إلى الخارج.

وعلمت “مشاهير” أن نيابة النزهة ستباشر التحقيق مع المطرب اللبناني، ومواجهته بالمحضر المحرر من سلطات مطار القاهرة، وتحريات مباحث الأموال العامة، حول مصدر الأموال وسبب مخالفته القوانين المصرية. 

ومن جانب اخر، سجل النجم اللبناني وائل جسار خلال زيارته القصيرة لمصر أغنية في حب مصر بعنوان “بحبك يا مصر” من كلمات الشاعر الغنائي محمد رفاعي ولحن الفنان وليد سعد وتوزيع المايسترو والموزع الموسيقى عادل عايش، ويدور موضوع الأغنية عن التفاؤل بمستقبل مصر والحث على العمل وبث الأمل، ومن المقرر طرح الأغنية قريبا. 

تجدر الاشارة ان وائل جسار احتفل بإصدار ألبومه الأخير “عمرى وذكرياته” الذى ضم 12 أغنية وذلك بإحياء عدد كبير من الحفلات الفنية في أكثر من دولة عربية منها مصر التي تواجد فيها للغناء في مدينة شرم الشيخ بمناسبة عيد الأضحى.

Tags

مواضيع ذات صلة