تغييرات جذرية في قائمة لائحة بيلبورد العالمية

شهدت لائحة بيلبورد العديد من التغييرات حيث تراجعت العديد من الأغاني وصعدت أخرى وخرج البعض من ضمن أفضل 5 أغاني.

وفى المرتبة الأولى جاءت اغنية “Panda” لمغنى الراب Desiigner، وذلك بعد أن صعدت الأغنية مرتبة واحدة ، وقد استطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة معقولة وصلت إلى 83 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ أن طرحت قبل 5 أشهر.

وصعدت اغنية “7 Years” للفرقة الغنائية ” Lukas Graham” مرتبة واحدة ، ولاقت الاغنية نجاحا كبيرا ، واستطاعت الاغنية ان تحصل على نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب حيث اقتربت من 120 مليون مشاهدة منذ أن طرحت قبل 5 أشهر.

وفى المرتبة الثالثة جاءت اغنية دريك الجديدة “One Dance”، وذلك بعد أن صعدت 10 مراكز، وقد طرحت الاغنية قبل اسبوعين تقريبا ولاقت نجاحا كبيرا ووصلت نسبة مشاهدتها الى ما يقرب من 7 مليون مشاهدة.

وتراجعت ريهانا ثلاثة مراكز وجاءت في المرتبة الرابعة بعد أن كانت تتصدر اللائحة باغنيتها “Work” واستطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب، حيث وصلت الاغنية إلى ما يقرب من 300 مليون مشاهدة في اقل من شهرين.

وصعدت اغنية I Took A Pill In Ibiza للقائمة ضمن أفضل 5 أغاني هذا الأسبوع للمغني مايك بوسنر، وقد طرحت الاغنية قبل شهرين تقريبا، وحصلت على نسبة مشاهدة عالية حيث وصلت الى ما يقرب منت 140 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. 

Tags

مواضيع ذات صلة