تغريدات المشاهير لهذا الأسبوع

التغريدات التي نشرها المشاهير في هذا الأسبوع تتحدث عن مواضيع متنوعة، سنوكي نجمة البرنامج الواقعي ” Jersey Shore” تحدثت في تغريدتها عن صعوبة المشي في شوارع المدن الكبيرة، الممثل الشهير صمويل جاكسون تحدث عن وفاة أسطورة موسيقى البلوز بي بي كينج، بيج شين تحدث عن حلم له في فترة الطفولة استطاع تحقيقه، وآنا كيندريك طلبت بطريقة مازحة من أريانا جراندي أن تخبرها بالمكان التي تشتري منه ملابسها.

شاهد بالصور عدد من تغريدات المشاهير على موقع تويتر خلال هذا الأسبوع:

نيكول إليزابيث بوليزي “سنوكي”: لقد قمت (في هذا اليوم) بالسير على طريق للمشاة في شارع مزدحم بالسيارات، ولقد سقت على الأرض ولويت كاحلي”.

لورد: “أحيانا أتمنى أن تنتهي العبارات التي تبدأ بـ “هل تريدين أن” (هلا فعلت كذا) بشيء لطيف مثل هل تريدين الذهاب إلى أحد المطاعم أو في موعد في حديقة الحيوان”.

كونان أوبرايان: “هل الرابط الذي يحوي على إعلان فيلم “Magic Mike” هو هدية جيدة لعيد الأم”.

آنا فاريس: يمكنك أن تستنتج من هذه الصورة أنني استغرقت وقت طويل حتى نجحت في التقاط هذه الصورة السيلفي الناجحة”.

جو جوناس نشر صورة كتب عليها ” تعبير وجهك عندما لا يتوقف الآخرين عن الحديث عن علاقتهم (الرومانسية) الجديدة ولقد كتب معلقا على هذه الصورة: “آه، أرجوك أخبرني بالمزيد”.

آنا كيندريك: “عزيزتي آريانا جراندي، أخبرني من أين تبتاعين ملابسك، شكرا لك مقدما، الفتيات القصيرات في كل مكان”.

كريسي تايجان نشرت صورة تظهر عروسين في حفل زفافهما ومكتوب عليها: هل تريد أن يكون حفل زفافك مختلف، نحن نعلم أنك تريد هذا، كريسي كتبت معلقة على هذه الصورة بكلمة واحدة هي “ها” (huh)، وهي للتعبير عن الدهشة وعدم التصديق.

بيج شين: لقد كتبت لنفسي شيك مصرفي بقيمة مليون دولار وأنا في الصف الخامس الابتدائي، وقمت بتعليقه على الحائط ووعدت نفسي أن الأمور ستصبح هكذا في المستقبل” (سيكون لديه القدرة على دفع مبلغ كبير كهذا في المستقبل).

صامويل جاكسون: “قم بتشغيل أغنية لـ بي بي كينج اليوم وتذكره بها، فلترقد في سلام وشكرا لك على كل هذه الموسيقى الرائعة”.

نيل ديجراس تايسون: “الغريب أنه كلما فقدنا شخصا يغني أغاني “البلوز” كما حدث مع بي بي كينج، يصبح العالم مكانا أكثر حزنا”. (موسيقى البلوز هي أغاني ذات أصول أفريقية-أمريكية وهي أغاني حزينة ومعظمها يتحدث عن الشقاء والألم ومنها ما يتحدث عن المعاناة التي عاشها الأمريكيون من أصول أفريقية خلال فترة العبودية”.

Tags

مواضيع ذات صلة