تعرّف عن برنامج المقالب الجديد لـ”رامز جلال”

علم موقع “مشاهير” أن الفنان رامز جلال بدأ تصوير برنامجه الجديد من سلسلة برامج المقالب التي اعتدنا عليه يقدمها كل عام في موسم رمضان، حيث يحمل البرنامج هذه المرة اسم “رامز ملك الجو”.

كما علم “مشاهير” من مصادره الخاصة أن رامز جلال يحاول حاليا التصوير مع عدد كبير من الفنانين، إلا أن معظمهم تهرب واعتذر عن المشاركة، بعد أن علموا من فريق العمل أن هذه المشاركة في برنامج رامز جلال الجديد.

ومن الفنانين الذين اعتذروا عن المشاركة: أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، راغب علامة، ودلال عبد العزيز.

حتى أن رامز جلال اضطر للتدخل بنفسه، محاولا إقناع بعض الفنانين بالمشاركة، والتأكيد لهم أنهم لن يتعرضوا لأي مخاطر في التصوير، إلا أنهم أصروا على موقفهم.

في هذه الأثناء، انتهى رامز جلال بالفعل من تصوير 8 حلقات حتى الآن من البرنامج مع كل من: إدوارد، أمينة، عبير صبيري، ثناء يوسف، وعبد الله مشرف.

بالإضافة إلى انتهائه من تصوير حلقة مع صافنيار، التي تعرضت لإصابة في الظهر والقدم أثناء التصوير، مما دفعها للدخول في مشاكل مع مسؤولي البرنامج تهدد بعدم عرض الحلقة الخاصة بها.

ومن المتوقع أن ينتهي رامز جلال من تصوير جميع حلقات البرنامج خلال شهر مايو الجاري، لتبدأ بعدها عملية تجهيز المونتاج الخاص بالحلقات.

وبحسب مصادر موقع “مشاهير”، يجسد رامز جلال من خلال البرنامج هذه المرة دور رجل عجوز يجلس في الطائرة مع الفنانين ويبدأ في عملية استفزاز الضيوف وخلق حالة من الرعب.

كما علم الموقع أن نيابة العجوزة بدأت التحقيق في اتهام رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الجديد.

Tags

مواضيع ذات صلة