تعرّف على وجهات المشاهير الصيفية وعاداتهم الغريبة أثناء السفر

يحرص الكثير من النجوم على الابتعاد عن ضغوطات العمل في كل صيف، ليستمتعوا ببعض الخصوصية والراحة برفقة عائلاتهم وأصدقائهم بعيداً عن الأضواء والكاميرات.

وفي هذا التقرير، يعرفكم موقع “مشاهير” على بعض الوجهات السياحية التي يفضلها بعض المشاهير عن غيرها، والتي رافقتهم فيها بعض المواقف الطريفة:

فعندما تأخر عاصي الحلاني وعائلته عن موعد الطائرة ولم يتمكنوا من اللحاق بها، قاموا بإلقاء حقائبهم من عليها..

أما الوقت الذي يمضيه الإعلامي طوني خليفة على متن الطائرة فيصيبه بالتوتر! كما أنه يحرص دائماً على الاحتفاظ بمفتاح غرفة الفندق التي يقيم فيها في كل مكان يزوره..

مصطفى الخاني كان مع أشخاص في شمال فرنسا، ولم يعجبهم الطعام في أحد المطاعم، مما دفعهم للتحدث عن النادل الذي قدم لهم الطعام، ليكتشفوا لاحقاً أن النادل تونسي يجيد العربية..

أما هاني رمزي فيحب زيارة الولايات المتحدة للاستمتاع بالطبيعة هناك، إلا أن لمصر دائماً حصة من إجازته الصيفية يقضيها عادة في العين السخنة.

كريم عبد العزيز يحب التنويع في وجهات السفر، ولا يفضل البقاء في مكان واحد، وبالرغم من قضاء إجازته الصيفية في إسبانيا لهذا العام، إلا أنه سيزور الساحل الشمالي في مصر كذلك.

وائل جسار يزور بلداً جديداً في كل مرة يسافر فيها، إلا أن مصر تبقى البلد المفضل لديه.

يتوجه العديد من نجوم هوليوود إلى الريفيرا في فرنسا، إلا أن جينيفر لوبيز وسارة جيسيكا باركر تفضلان نيويورك.

الممثل الأمريكي مايكل دوغلاس وزوجته الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز يحبان قضاء إجازتهما في قرية بورتوفينو في إيطاليا.

بينما يفضل رامي عياش السفر إلى البلدان التي تتميز بحضارة عريقة، ليتعرف على تاريخها ومعالمها الأثرية وحضارتها وثقافتها التي لم يكن يعرفها من قبل.

وأخيرا، تحرص الفنانة المصرية سمية الخشاب على إغلاق هواتفها أثناء إجازاتها التي تفضل قضاءها على شواطئ فيينا للاستمتاع بالطبيعة والخصوصية هناك.

Tags

مواضيع ذات صلة