تعرّف على موقف دوللي شاهين من قرار “الملابس العارية”

كانت المغنية اللبنانية دوللي شاهين أول فنانة تعلّق على قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر الأخير الخاص بملابس الفنانات العارية.

فقد أعلنت دوللي عن التزامها التام بهذا القرار، وقالت إنها مع احتشام المغنيات أثناء أدائهن العلني، سواء في الحفلات أو الأغاني المصورة أو حتى في البرامج التلفزيونية.

وكتبت الصفحة الرسمية لدوللي شاهين على فيسبوك تقول: منعا لأي لغط ولبعض الذين يحاولون الاصطياد بالماء العكر، تؤكد الفنانة دوللي شاهين التزامها بأي قانون أو قرار يصدر عن نقابة المهن الموسيقية المصرية فيما يخَص حفلاتها على الأراضي المصرية.

وأضافت الصفحة: أما فيما عدا ذلك، فهي تلتزم بقرارات وتوجيهات نقابة الموسيقيين في لبنان، والتي هي عضو فيها منذ أكثر من عشر سنوات.. والتوفيق من الله.

وكان نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر قد اتخذ 4 قرارات جريئة في اجتماعه مع أعضاء مجلس النقابة الجديد.

وقرر هاني شاكر إعلان موقفه فيما يخص عري المطربات في الحفلات والأغاني المصورة، متعهدا بإنذار أي فنانة تظهر بملابس غير لائقة في الحفلات الغنائية، أو الأغاني المصورة والبرامج.

فنيا، تواجه دوللي شاهين حاليا مشكلة متعلقة بألبومها الغنائي الجديد “سندريلا”، وهو تعرّض إحدى أغنياته للتسريب عبر شبكة الإنترنت.

فقد أعلنت دوللي عن تسريب أغنيتها “إحساس بيوصللي”، وكتبت على صفحتها الرسمية على فيسبوك: أغنية “إحساس بيوصللي” أو “حالة خاصة” أغنية من ألبوم “سندريللا” اتسربت من الأستوديو وانتشرت على النت.. شيء مؤسف..

Tags

مواضيع ذات صلة