تعرّف على فريق أحلام كريم فهمي

شارك كريم فهمي في لعبة FilGoal.com لاختيار فريق أحلام الكرة المصرية، والتي كشفت أنه سيلعب بخطة 4-1-3-2.

يشار إلى أن موقع FilGoal.com يتيح لك فرصة اختيار فريق أحلامك من بين نجوم الكرة المصرية ومشاركة أصدقائك، من خلال لعبة تفاعلية.

وجاءت اختيارات كريم فهمي واضحة منذ البداية، فهو يبحث عن الأهداف ويهتم بصناعة هجمة منظمة من وسط الملعب، “ثلاثي” مهاري في الوسط أمامهم “ثنائي” هجومي مكرر.

في حين قع اختيار كريم فهمي على نجم النادي الأهلي إكرامي لحراسة مرمى فريق أحلامه، وحرس إكرامي مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر لسنوات، وعُرف عنه حماية مرماه بقوة.

لا يمكن أن تقول أن كريم وهو يصنع خط دفاعه لم يفكر في الهجوم، بالرغم من وجود هاني رمزي ووائل جمعة في قلب الدفاع، إلا إنه اختار إبراهيم حسن وربيع ياسين للأجناب وهو ما يعكس نيته في الاستعانة بهم كدعم هجومي لخط الوسط.

هناك عدد كبير من المدربين يرون أن وجود لاعب ارتكاز واحد يفيد الخطة هجوميا، وقد اتفق معهم كريم فهمي، فاكتفى بحسام غالي كلاعب ارتكاز في منتصف الملعب، واختار أمامه ثلاثي يجمع بين المهارة والتهديف أيضا، واختار كريم محمد أبو تريكة، محمد بركات وحسن شحاتة.

ويبدو أن أغلب الاختيارات تقع على “الثنائي” محمود الخطيب وحسام حسن، الجميع يبحث عن قناص ولاعب مهاري يحل تعقيدات التكتلات الدفاعية للخصم.

Tags

مواضيع ذات صلة