تعرّف على أفلام عيد الفطر لهذا العام

من المقرر أن يشهد عيد الفطر المبارك عرض 7 أفلام تدور أحداثها بين الجريمة والرومانسية في الحارة الشعبية من خلال قصص مكررة، تمزج بين الواقع وخيال المؤلف لجذب فئة معينة من الجماهير والحصول على جزء من كعكة موسم العيد.

كما أن هناك مجموعة من الأفلام المقرر عرضها في عيد الفطر تأجل عرضها من موسم شم النسيم الماضي، في مقدمتها “الخلبوص” للفنان محمد رجب، و”سكر مر” للفنان أحمد الفيشاوي، و”حياتي مبهدلة” للفنان محمد سعد، و”من ضهر راجل” للفنان آسر ياسين.

وينافس الفنان أحمد عز في هذا السباق بفيلم “ولاد رزق“، وتدور أحداثه في إطار الأكشن حول 4 أشقاء يكونون تشكيلاً عصابيًا ويستغلون حالة الاضطراب الأمني التي مرت بها البلاد بعد ثورة 25 يناير، وينفذون أفعالًا إجرامية.

ويدخل السباق أيضًا الفنان محمد سعد بفيلم “حياتي مبهدلة”، وتدور أحداثه حول شاب يعاني من قسوة الحياة، ولكنه في الوقت نفسه يعيش قصة حب من طرف واحد، وتتوالى الأحداث في قالب كوميدي.

وهناك فيلم “شد أجزاء” للفنان محمد رمضان، الذي يحاول به أن يعود إلى سابق عهده في الاستحواذ على جزء كبير من شباك التذاكر إثر عدم تحقيقه إيرادات تذكر في فيلمه الأخير “واحد صعيدي”.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يتعرض لموقف يقلب حياته المهنية والشخصية رأسًا على عقب، ويدخل في سلسلة من المشكلات المتتالية.

أما فيلم “الليلة الكبيرة” فيتناول يوما واحدا خلال أحد الموالد الشعبية، مستعرضًا عالم هذه الموالد والأحداث المصاحبة لها، من حلقات ذكر وطقوس دينية مختلفة، وأيضًا الأسواق التي تقام حول هذه الموالد.

ويدخل فيلم” سكر مر” المنافسة من خلال قصص رومانسية، حول خمسة رجال وخمس سيدات تربطهم علاقات عاطفية وشخصية، ومدى تأثرهم بالظروف والتحولات التي يمر بها المجتمع في الفترة الأخيرة.

Tags

مواضيع ذات صلة