تعرّف على أفضل وجه جديد في الدراما الرمضانية هذا العام 2015

 

مع كل موسم درامي رمضاني يطل على المشاهدين وجوه جديدة تبحث عن قلوب المعجبين، في حين نجد القسم الأكبر منهم يخرج خاسراً ويصنف ضمن فئة الصف الثالث طوال عمره الفني..

وهذا العام، ومن بين 35 عملا دراميا حجزت مكانها على الشاشة الصغيرة خلال الشهر الكريم، هناك نجوم جديدة أثبتت موهبتها بدون نقاش.

من بين هؤلاء، جميلة عوض، فهي فنانة ابنة أب وأم من أشهر الفنانين وحفيدة كوميديان تاريخي في مسيرة الفن المصري وهو الراحل محمد عوض.

قدمت جميلة عوض شخصية “هانيا” في مسلسل “تحت السيطرة” وبرعت في هذا الدور حتى أنها حسمت لقب أفضل ممثلة دور ثانٍ في العديد من الإستطلاعات.

مسلسل “تحت السيطرة” قدم أيضا النجمة الشابة إنجي أبو زيد التى تألقت في مسلسلي “لعبة إبليس” و”ظرف أسود”، وهى تنافس جميلة عوض بقوة على الصدارة.

في حين قدم مسلسل “حالة عشق” الوجه الجديد ملك قورة، بينما خطفت بسمة ياسر الأنظار بجوار منة شلبي في حارة اليهود، كما وضعت التونسية عائشة بن أحمد بصمتها، ونالت عن جدارة لقب أجمل وجه صاعد فى رمضان عن شخصية قمر الزمان في الحكاية الأولى لمسلسل “ألف ليلة وليلة”.

وفي عالم الذكور، فرض الممثل الكوميدي علي ربيع نفسه على الجميع، فبعد أدواره اللافتة مع مسرح أشرف عبد الباقي، هيمن على الشاشة الصغيرة في الشهر الكريم عبر حضوره الطاغي في 3 مسلسلات رمضانية هذا العام، هي “أستاذ ورئيس قسم” مع عادل إمام، و”لهفة” مع دنيا سمير غانم، و”مولانا العاشق” مع مصطفي شعبان، في حين ينافسه على صدارة القائمة محمد الشرنوبي عن دوره بمسلسل “بين السرايات”.

Tags

مواضيع ذات صلة