تعرّف على أعمار النجمات العربيات الحقيقية

من المعروف أن الكثير من النجمات يخشين الاعتراف بأعمارهنّ الحقيقية، وحتى عندما تتجرأ إحداهن على الكشف عن عمرها، فإنها تعمد إلى حذف بضع سنوات منه.

غير أننا شهدنا في الفترة الأخيرة تسابقاً بين العديد من النجمات إلى الكشف عن أعمارهن الحقيقية.

غادة عبد الرازق:

فقد اعترفت غادة عبد الرازق أنها من مواليد سنة 1970، ولكنها قد لا تكون صادقة، حيث تشير بعض المعلومات إلى أنّ جواز سفرها الحقيقي يكشف أنّها من مواليد سنة 1965.

سميرة سعيد:

كما كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد أن عمرها الحقيقيّ يبلغ 57 عاماً، ونعتقد أنها صادقة، حيث اعتبرت أنه من المستحيل أن يظلّ الإنسان صغيراً وشاباً طوال عمره. ولكنّ من المهم للإنسان أن يحافظ على شكله، وأن يعتمد نمط حياة معتدلاً ونظاماً غذائياً صحياً، وأن يُمارس الرياضة، وأن يكون متوازناً في حياته العادية.

نجوى كرم:

فاجأت النجمة اللبنانية نجوى كرم جمهورها خلال السنة الماضية بإعلان عمرها الحقيقي البالغ 48 عاماً، بينما قالت الفنانة المصرية شريهان إن عمرها الحقيقي هو 49 عاماً.

ورد الخال:

أما الفنانة ورد الخال فأعلنت أنّ عمرها الحقيقي هو 42 عاماً، واستغربت كيف أن بنات جيلها “لا يكبرن”، وعلقت ساخرة: “هني بيصغرو بعمرن وأنا بكبر”..

جيني إسبر:

في حين نشرت جيني إسبر على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” عبارة قالت فيها إنها تخشى من المجهول أكثر من خشيتها من التقدّم في السنّ، معلنة أنّها لا تخجل من ذكر عمرها، مشيرة إلى أنها من مواليد سنة 1980.

سيرين عبد النور:

الفنانة سيرين عبد النور قالت إنها من مواليد سنة 1977، مما يعني أنّ عمرها 38 عاماً، وهي تؤكد أنّها متصالحة مع نفسها، وهي لا تخجل من الكشف عن عمرها الحقيقي.

نانسي عجرم:

أما الفنانة اللبنانية المحبوبة نانسي عجرم فكشفت أنها من مواليد سنة 1983، ما يشير إلى أنها في الـ32 من عمرها.

هيفاء وهبي:

مازالت الفنانة هيفاء وهبي ترفض الإفصاح عن عمرها الحقيقي، غير أن وثيقة رسميّة انتشرت عبر المنتديات، وسحبت سريعا، أظهرت أنّ تاريخ ميلادها يوافق سنة 1972.

شيرين عبد الوهاب من مواليد سنة 1980، أي أنها ستكمل عامها الـ35 خلال هذه السنة، وهند صبري تبلغ من العمر 35 عاماً، أما حنان الترك فمن مواليد سنة 1974، أي أنها في الـ40 من عمرها.

منى زكي كشفت قبل 4 أعوام أنّ عمر زوجها أحمد حلمي يبلغ 41 عاماً، فيما تبلغ هي من العمر 34 عاماً؛ وهذا يعني أنها ستكمل خلال هذه السنة عامها الـ38، وأحمد حلمي الـ45.

ومي عز الدين كشفت لمعجبيها أنها من مواليد 19 يناير 1980 في أبو ظبي، أي أنها أصبحت في عامها الـ35.

وقبل ثلاثة أعوام اعترفت الفنانة السورية جومانا مراد بأنها في السابعة والثلاثين من العمر، وأنها تزداد جمالاً كلما تقدّم بها العمر، وبأنها متأكدة من أنها عندما تصل إلى سنّ الأربعين ستكون ساحرة وجميلة، كلام جمانة يؤكد أنها ستبلغ خلال هذه السنة الـ40 من العمر.

أما النجمة شيرين والتي شكلت ثنائياً ناجحاً مع النجم عادل إمام في عدد من أفلامه، فقد كشفت في سنة 2009 أنها ستكمل عامها الـ56 خلال شهر أكتوبر، وهذا يعني أنها ستبلغ عامها الـ62 هذا العام.

ميريام فارس قالت إنّ عمرها الحقيقي هو 31 عاماً، وإنها تنتظر الأربعين بشغف، أما علا غانم فأكدت أنها من مواليد الكويت في سنة 1971، أي أنها في الـ44 من العمر.

من جانبها، أعلنت الفنانة أنغام أنها تبلغ من العمر 41 عاماً، وقالت إن الجمهور يعرف أنها تغنّي منذ سنوات، ولا يصحّ أن تكذب عليه وتخبره أنها تبلغ 30 عاماً.

إليسا من مواليد سنة 1972، برغم أنّ بعض المصادر تُشير إلى ولدت في سنة 1971، أي أنّ عمرها يبلغ 43 عاماً أو 44 عاماً.

وديانا حداد من مواليد سنة 1976، ونوال الزغبي من مواليد سنة1971، وأصالة نصري من مواليد سنة 1969، وكارول سماحة من مواليد سنة 1972، وأخيرا مايا دياب التي من مواليد سنة 1978.

Tags

مواضيع ذات صلة