تعرّفي على أحدث صيحات الجمال في أسبوع الموضة الباريسي

اختلفت الصيحات الجمالية مع بزوغ فجر اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2015/2016، وعلى قدر رقيّ دور الأزياء وفخامة تصاميمها، جاءت تسريحات الشعر والمكياجات.

وقد تابع لك موقع “مشاهير” العروض جميعها عن قرب لينقل لكِ أهم وأدق التفاصيل..

كريستيان ديور:

حافظت هذه الدار على رقيّها الرائع، فتسريحات الشعر كانت منسدلة بتموّجات طبيعية وماكياج العارضات جاء خفيفاً جداً، كما أن بشرة العارضات كانت موحّدة اللون بواسطة كريم الأساس، فيما ظلال العيون كانت زهرية ناعمة جداً من دون أيّ رموش طويلة ولا ماسكارا، والشفاه كانت محايدة.

دايس كايك:

احتارت هذه الدار لعارضاتها صيحات هادئة أيضاً، فيما جاءت تسريحات الشعر بمعظمها منسدلة مع تموّجاتٍ خفيفة، غير أن مدرج الأزياء شهد قصّة شعر غريبة بعض الشيء، حيث أسدلت خصلة من الخلف فيما حلق الرأس عند الأطراف. أمّا الماكياج، فكان خفيفاً جداً، خلا من الألوان باستثناء القلم الأسود في داخل منتصف العين عند الجزء السفلي.

جيامباتيستا فالي:

ماكياج هذه الدار كان من لمسات ماك، حيث منحت العلامة الرائدة في المستحضرات التجميليّة العارضات سحنة تميل إلى اللون البرونزيّ وبدا واضحاً الهايلايت الذي أضاء مناطق محدّدة من الوجه.

وبينما استخدمت الظلال الترابية الناعمة، غابت ضخامة الرموش والماسكارا عن العيون، والشفاه لم تبرز أيضاً بل بقيت محايدة، في حين ربط الشعر على طريقة ذيل الحصان المنخفض مع غرّة جانبية شبه فوضوية.

رالف & روسو:

هذه الدار هي الوحيدة التي اختارت الماكياج القوي والسموكي في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس، فبينما غاب البلاش القويّ عن الخدود، اختارت الدار الألوان الأسود والبرونزيّ لرسم العين ومنحها ماكياجاً ظاهراً، كما لاحظنا اللون الفاتح البرونزيّ عند أول العين والألوان الغامقة صعوداً تدريجياً إلى زاوية العين الخارجية.

أمّا القلم الداكن تحت العين، فاقتصر على نصف العين فقط، وكبقية الدور، اختارت رالف & روسو الشعر المنسدل طبيعياً.

مواضيع ذات صلة