تعرف في آخر أخبار عائلة كارداشيان 

تصدرت أخبار عائلة كارداشيان عناوين الصحف والمجلات في هذا الأسبوع (ومثل الأسابيع السابقة) وذلك بعد الأحداث التي صاحبت ظهورهم في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015، فلنتعرف معا على آخر أخبار عائلة كارداشيان في هذا الأسبوع:

كاني ويست زوج كيم كارداشيان يعلن عن نيته للترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، ولقد أعلن ويست عن ذلك في كلمته التي استمرت 11 دقيقة والتي ألقاها بعد تسلمه لجائزة MTV لإنجاز العمر في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015.

كايلي جينر تتخلى عن لون شعرها الأسود وتستبدله باللون الأشقر، ولقد نشرت كايلي 18 عام في هذا الأسبوع صورة لها على الانستجرام وظهرت فيها بشعرها الأشقر الجديد.

كلوي كارداشيان أصبحت تواعد حاليا لاعب كرة السلة الشهير جيمس هاردن وتكشف عن علاقتهما بشكل علني بظهورها معه في مناسبات عديدة وحضورها وأسرتها حفل عيد ميلاده السادس والعشرين، ولقد أكدت ماليكا حق وخديجة حق وهما صديقتان مقربتان من كلوي صحة التقارير التي نشرت مؤخرا عن مواعدة كلوي لهاردن.

هذه هي أبرز أخبار عائلة كارداشيان لهذا الأسبوع وإذا انتهيت من مطالعتها يمكنك أن شاهد بالصور إطلالات عائلة كارداشيان خلال هذه الأسبوع:

كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015، ولقد ظهرت كيم في الحفل بفستان أخضر أنيق من “Balmain”.

كايلي جينر تقوم بتقديم واحدة من جوائز حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015 وهي ترتدي فستان قصير من مجموعة “Balmain” للربيع لعام 2015.

كورتني كارداشيان بصحبة كوري جامبل صديق والدتها كريس جينر، كورتني ارتدت في هذه الصورة ” jumpsuit” حمراء أنيقة من “Balmain” ولقد حضرت بها حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015.

كريس جينر في فستان أسود أنيق من “Givenchy” في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015، وتظهر في الصورة بصحبة صديقها كوري جامبل الذي رافقها إلى الحفل.

كايلي جينر في فستان أسود أنيق من ” Balmain” ولقد ظهرت في هذه الإطلالة بعد مغادرتها لحفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لعام 2015 وبينما كانت في طريقها للذهاب إلى أحد المطاعم في لوس أنجلوس بصحبة أسرتها.

كلوي كارداشيان في فستان أسود طويل من تصميم توم فورد ومجوهرات من ماركة ” Shay”، كلوي كارداشيان نشرت هذه الصورة على الانستجرام خلال هذا الأسبوع وذكرت في التعليق الذي نشرته تحت الصورة أنها تستعد للذهاب بهذه الإطلالة في موعد عشاء”.

كيم كارداشيان في فان نويس في لوس أنجلوس وكانت ترتدي معطف طويل ذو لون جملي، ” bodysuit” من ” Margiela” (ارتدتها على شكل بلوزة)، وفستان من ” Wolford” (ارتدته على شكل تنورة)، وصندل أنيق من ” Hermes”.

كلوي كارداشيان خلال رحلة للتسوق في ويست هوليود، وكانت ترتدي ” bodysuit” بيضاء شفافة من ” Naked Wardrobe”، بنطلون جينز ضيق وذو لون أبيض، وحذاء طويل من ” Balenciaga”.

كلوي كارداشيان في فان نويس في لوس أنجلوس وكانت ترتدي فستان أخضر قصير من ” Naked Wardrobe “، وحذاء أخضر أنيق وكانت تحمل حقيبة صفراء أنيقة من ” Hermes”.

كايلي جينر نشرت هذه الصورة على الانستجرام خلال هذا الأسبوع وظهرت فيها بشهر أشقر وفي توب أبيض ضيق من ” Bossa Store” وتنورة بيج طويلة وضيقة من ” Fly Nation”.

Tags

مواضيع ذات صلة