تعرف على موضة الزهور في خريف عام 2015

محبي الزهور لديهم العديد من أنواع الزهور التي يمكنهم الاختيار فيما بينها في موسمي الربيع والخريف ولكن خياراتهم تصبح أقل بدرجة كبيرة في موسم الخريف الذي لا تزهر فيه العديد من النباتات الزهرية، مشكلة عدم توفر أنواع الزهور المختلفة إلا في موسمها أمكن تجاوزها بدرجة كبيرة بسبب التطور الذي شهده مجال البستنة والزراعة على مدار العقود الماضية وأصبحت العديد من أنواع الزهور المختلفة متوفرة على مدار العام (وبأسعار باهظة بالطبع) ولكن هذا زاد من حيرة الكثيرين وجعلهم لا يعرفون أنواع الزهور تتناسب مع موسم الخريف.

على مدار الأعوام السابقة كانت الزهور ذات الألوان الدافئة تستخدم بكثرة في موسم الخريف بينما تترك الزهور ذات الألوان الباردة لموسم الشتاء، والزهور ذات الألوان المشرقة والمتنوعة لموسمي الربيع والصيف، ولكن موضة الزهور في موسم الخريف تغيرت بمرور الوقت ودخلت فيها ألوان إضافية حتى أصبحت الألوان فيها أكثر جرأة وتنوعا في موسم خريف عام 2015.

إذا ماهي أنواع الزهور التي يجب أن تختارها لموسم الخريف لهذا العام؟ للإجابة على هذا السؤال تعالوا معا نتعرف على أكثر أنواع الزهور رواجا في موسم خريف عام 2015 طبقا لخبراء البستنة والزهور:

1-الورود (ROSES): الورود بألوانها الرقيقة الدافئة ستكون بالطبع خيارا رائعا لموسم الربيع وهي تتميز بتوفرها بدرجات ألوان متعددة يمكنك الاختيار فيما بينها، ولكن الورود بدرجات اللون البرتقالي أو اللون الأحمر الداكن هي الخيار الأفضل بالنسبة لك في موسم الخريف في هذا العام.

2-روز هيبس (ROSEHIPS): زهور الروز هيبس من الزهور الخريفية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى البريطانيين، وهي من الزهور الجميلة التي تناسب موسم الخريف، ويمكنك أن تستخدمها في تزيين منزلك في الخريف على أن تستخدم زهور الروز هيبس ذات اللون الأحمر البرتقالي مع عدد من النباتات العشبية الخضراء والورود ذات اللون الكريمي.

3-زهور الأقحوان (chrysanthemum): زهور الأقحوان لم تظهر كثيرا في مواسم الخريف على مدار الأعوام السابقة ولكن خبراء البستنة والزهور يتوقعون عودتها بقوة هذا العام خاصة زهور الأقحوان ذات اللون الوردي الشاحب واللون الأبيض.

4-زهور دوار الشمس (SUNFLOWERS): زهور دوار الشمس هي من أنواع الزهور التي غالبا ما تظهر في موسم الصيف، ولا تتواجد هذه الزهور الصيفية الجميلة بدرجة كبيرة في موسم الخريف ولكن خبراء الزهور ينصحون باستخدامها في الزينة مع النباتات الخريفية الخضراء في موسم الخريف في هذا العام.

5-الأوركيد (orchid): زهور الأوركيد من الزهور الجميلة التي يوصي خبراء الزهور باستخدامها في الزينة في موسم الخريف في هذا العام على أن تستخدم زهور الأوركيد الوردية مع الورود ذات اللون الكريمي والوردي.

6-زهور الداليا (dahlias): زهور جميلة متعددة الألوان ويتوقع خبراء البستنة والزهور أن تتواجد هذه الزهور بقوة في حفلات زفاف موسم خريف عام 2015.

يمكنك أيضا قراءة More from author