تعرف على مجموعة من ماركات الأزياء المفضلة لدى كيت ميدلتون

اشتهرت كيت دوقة كمبريدج بأناقتها وإطلالاتها العصرية الجذابة والتي حازت على إعجاب الكثيرين في جميع أنحاء العالم، وسواء كانت على السجادة الحمراء لحضور عرض سينمائي هام أو في حفل رسمي أو في ارتباط عمل رسمي فإن كيت دائما ما تظهر بإطلالة أنيقة وساحرة تحبس الأنفاس، السر وراء أناقة كيت لا يكمن فقط في ذوقها الرفيع في اختيار الملابس ولكن يقف ورائه أيضا مجموعة من ماركات الأزياء الرائعة التي تختار منها دوقة كمبريدج إطلالاتها المبهرة في المناسبات المختلفة، وحتى نتعرف على المزيد عن أناقة كيت دوقة كمبريدج سنستعرض معا مجموعة من ماركات الأزياء المفضلة لدى دوقة كمبريدج:

ماركة ” Alexander McQueen“: ظهرت دوقة كمبريدج في العديد من الإطلالات الرائعة من ماركة ” Alexander McQueen” والتي تتضمن مجموعة من الفساتين والمعاطف الجميلة الأقل رسمية من ملابسها الرسمية المعتادة ولا يمكننا بالطبع أن ننسى فستان زفافها الرائع في حفل زفافها على الأمير وليام وهو من تصميم سارة بيرتون من دار أزياء ” Alexander McQueen”.

ماركة ” Burberry”: دوقة كمبريدج غالبا ما تظهر في إطلالات شتوية أنيقة من ماركة ” Burberry” البريطانية والتي تشتهر بمعاطفها الشتوية الأنيقة.

ماركة ” Christopher Kane”: ظهرت دوقة كمبريدج في مناسبات رسمية عديدة وهي ترتدي معاطف شتوية أنيقة من ماركة ” Christopher Kane”.

ماركة ” Emilia Wickstead”: وهي واحدة من الماركات المفضلة لدى دوقة كمبريدج والتي تصمم العديد من الفساتين الملونة الانيقة التي تفضلها كيت.

ماركة ” Erdem”: ظهرت دوقة كمبريدج في العديد من الإطلالات الرائعة من هذه الماركة وهي إطلالات تتنوع ما بين الفساتين الزهرية الأنيقة والفساتين الأنيقة المصنوعة من قماش الدانتيل.

ماركة ” Goat“: ظهرت كيت في مناسبات عديد في إطلالات من هذه الماركة وهي تتنوع ما بين إطلالات من المعاطف الأنيقة والفساتين الحريرية.

ماركة ” Issa”: أهم الإطلالات التي ظهرت بها دوقة كمبريدج من هذه الماركة-ومقرها لندن-هي إطلالاتها بالفستان الأزرق الأنيق من هذه الماركة والذي ارتدته يوم الإعلان رسميا عن خطبتها على الأمير وليام.

ماركة ” Jenny Packham”: دوقة كمبريدج ظهرت في إطلالات عديدة من هذه الماركة وفي مناسبات متنوعة ولقد ظهرت في فساتين أنيقة من هذه الماركة على السجادة الحمراء في مناسبات عديدة.

ماركة ” L.K. Bennett”: عندما ترغب كيت في الظهور بإطلالة رسمية أنيقة فإنها عادة ما ترتدي بدل نسائية أنيقة من ماركة ” L.K. Bennett”.

ماركة ” Matthew Williamson”: دوقة كمبريدج ظهرت في مناسبات عديدة بالعديد من إطلالات مصمم الأزياء ماثيو وليامسون وهي إطلالات تتنوع ما بين الفساتين اليومية الأنيقة والمعاطف الأنيقة.

ماركة ” Max Mara”: هذه الماركة اشتهرت أيضا بمعاطفها الشتوية الأنيقة والتي ظهرت كيت وهي ترتدي عدد منها في مناسبات عديدة.

Tags

مواضيع ذات صلة