تعرف على النجوم الأسرع زواجا في العالم العربي

في حين يأخذ العديد من النجوم موضوع الزواج بشيء من التأني والتروي، نجد بعض النجوم والنجمات قرروا أن يكونوا أصحاب أسرع قرار زواج في الوسط الفني.

وفي هذا التقرير، يسلط موقع “مشاهير” الضوء على بعض أسرع الزيجات في الوسط الفني العربي، والتي شغلت الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي على حد سواء..

آيتن عامر وعز العرب:

بدأت قصة حبهما خلال تصوير فيلم “زنقه ستات”، وبعد أسبوعين على عرض الفيلم أعلنا خطوبتهما، المفاجأة الحقيقية أن هذه الخطوبة لم تستمر سوي شهر واحد فقط، لتؤكد آيتن اتفاقها مع مدير التصوير محمد عز العرب، علي عقد قرانهما قبل حلول شهر رمضان المبارك، لتصبح واحده من أسرع زيجات الوسط الفني.

مى كساب وأوكا:.

أثارت مي كساب حالة من الجدل في الوسط الفني، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت خطوبتها للمطرب الشعبي محمد صلاح؛ الشهير بـ”اوكا”، لكن هذه الحالة من الجدل ازدادت بقوة بعد عقد مي واوكا عقد قرانهما بعد شهر واحد من خطوبتهما.

مروة نصر ومحمد علام:

طلب المنتج محمد علام يد مروة نصر التي لم تتوقع أن حفلة خطوبتهما ستتحول لحفل زواجهما، لكن هذا ما حدث بالفعل..

فقد كانت حفلة خطوبة مروة بمثابة مفاجأة للكثير من الحضور، الذين اكتشفوا أنها ليست مجرد حفلة للخطوبة فقط، بل زواج أيضاً، حيث فاجأهم محمد علام بدخوله مع المأذون؛ بينما ذهبت مروة لارتداء فستانها الأبيض.

شيرين ومحمد مصطفى:

يعتبر زواج شيرين عبد الوهاب من الموزع محمد مصطفى من الزيجات الأسرع والأكثر غرابة في الوسط الفني، فبعد أن اعترف محمد لشيرين بوقوعه في حبها؛ لم يمر سوي أيام ليُفاجئها بقدومه إلى منزلها وطلب يدها من أهلها، بل وقرر عقد قرانهما في نفس اليوم؛ حيث اتصلا بالمأذون، الذي وصل إلي المنزل في ساعة متأخرة من الليل؛ وقام بعقد قرانهما.

ورغم هذه السرعة إلا أن شيرين تمكنت من الاتصال ببعض أصدقائها المقربين لحضور هذا الحدث، وأبرزهم منة شلبى، أصالة نصري وزوجها طارق العريان، اللذان حرصا على الحضور رغم الساعة المتأخرة التي تم بها عقد القران.

Tags

مواضيع ذات صلة