تعرف على أفضل العطور لعام 2015

العثور على عطر جديد لاستخدامه أمر ليس بالسهل، فهناك العديد من أنواع العطور التي تتغير رائحتها عند ملامستها للجلد، وعطور ذات رائحة غير مميزة وأخرى ذات رائحة نفاذة وقوية للغاية لدرجة قد تصيبك بالصداع إلا أن عام 2015 شهد إطلاق العديد من العطور الرائعة واليوم سنستعرض معا مجموعة من أفضل أنواع العطور التي أطلقت في هذا العام والتي تقسم إلى عدى تقسيمات من حيث جمال تصميم زجاجة العطر، الرائحة العطرية المميزة، الرائحة العطرية غير تقليدية وغيرها:

أجمل زجاجات العطور لعام 2015: صحيح أن رائحة العطر هي أهم العوامل المميزة للعطر ولكن هناك العديد من العوامل المميزة الأخرى للعطر ومنها شكل وتصميم زجاجة العطر، وأجمل تصميمات زجاجات العطور لعام 2015 كانت للعطور التالية:

عطر ” Miu Miu Eau de Parfum”: هو العطر الأول الذي يحمل اسم ماركة ” Miu Miu” ذات التصميمات الشبابية والمفعمة بالحيوية، العطر متوفر للبيع على موقع neimanmarcus.com بسعر 86 دولار.

عطر ” Dolce & Gabbana Floral Drops”: وهو لا يتميز بالتصميم الأنيق لزجاجته فحسب وإنما برائحته الزهرية الجميلة والذي تظهر في رائحة زهرة الأماريليس الجنوب أفريقية البيضاء، العطر متوفر على موقع sephora.com بسعر 103 دولار.

عطر ” Tom Ford Noir Pour Femme Eau de Parfum”: وتتميز كل من رائحة هذا العطر وتصميم زجاجته بالأناقة والجرأة، هذا العطر برائحة الزهور والتوابل الحارة وهو عطر مثالي لمحبي العطور القوية وهو متوفر للبيع على موقع tomford.com بسعر 85 دولار.

عطر ” Éclat d’Arpège Eyes on You Eau de Parfum” هذا العطر يتميز بزجاجته الأنيقة المزينة بخاتمين فضيين وقطعة من المجوهرات الوردية ولقد قام بتصميم زجاجة العطر هذه المصمم الشهير ألبير الباز وهو المدير الإبداعي لدار أزياء ” Lanvin” وهو متوفر للبيع على موقع nordstrom.com بسعر 82 دولار.

أفضل العطور ذات الروائح المميزة وعير التقليدية لعام 2015: شهد هذا العام إطلاق العديد من العطور الرائعة ذات الروائح المميزة غير المعتادة مثل رائحة العود، التوابل الحارة، واعشاب الشاي وغيرها ومن أفضل هذه العطور:

عطر ” Vilhelm Parfumerie Dear Polly”: هذا العطر الرائع من تصميم جان آلجرين (Jan Ahlgren) ولقد قام بتصميمه خصيصا من أجل زوجته وهو عطر رائع برائحة الشاي الأسود والتوابل الحارة، زجاجة العطر بحجم 100 مل متوفرة للبيع على موقع barneys.com بسعر 245 دولار.

عطر ” Thé Noir 29″: هذا العطر يتميز برائحته القوية وغير التقليدية فهو برائحة التين، الشاي الأسود، البرجموت، العطر متوفر للبيع على موقع lelabofragrances.com بسعر 160 دولار.

عطر ” MMM Replica By the Fireplace” وهو واحد من العطور الرائعة والمميزة من ماركة ” Maison Margiela”، هذا العطر قوي برائحة الأخشاب ونبات الكستناء مع القليل من رائحة الفانيلا، العطر متوفر للبيع على موقع barneys.com بسعر 125 دولار.

عطر ” Byredo Rose of No Man’s Land” هذا العطر هو الأفضل من بين مجموعة العطور ذات الرائحة غير التقليدية والتي أطلقت في هذا العام وهو برائحة الورود التركية والفلفل الوردي وأهم ما يميز هذا العطر هو أن رائحته تستمر لفترات طويلة مقارنة بالعطور العادية، هذا العطر متوفر للبيع على موقع barneys.com بسعر 145 دولار.

أفضل العطور ذات الرائحة الأنثوية الجذابة: هناك العديد من العطور الأنثوية الرقيقة ذات الرائحة الزهرية الجميلة التي أطلقت في هذا العام إلا أنها حملت روائح عطرية أخرى سكرية وغير تقليدية لتضيف للرائحة الزهرية الكلاسيكية للعطر جاذبية وسحرا، ومن أفضل هذه العطور:

عطر ” Bamboo Eau de Parfum”: عطر رائع ذو رائحة زهرية من ماركة ” Gucci” ومستوحى تصميمه من حقيبة ” bamboo” الشهيرة من ماركة ” Gucci” ومضاف لهذا العطر الزهري الجميل القليل من البرجموت الحلو وأزهار الزنبق، العطر متوفر للبيع على موقع gucci.com بسعر 115 دولار.

عطر ” Ilha do Mel“: اسم هذا العطر المميز-ويعني جزيرة العسل-مستوحى من اسم جزيرة صغيرة على ساحل مدينة ريودي جانيرو، هذا العطر يجعلك تشعر وكأنك تقضي عطلة رائعة في جزيرة ساحلية جميلة، العسل في تركيبة العطر يعطي تأثير أنثوي ساحر ويظهر في العطر رائحة زيوت بذور نبات العرعر والقليل من رائحة اليوسفي، العطر متوفر للبيع على موقع us.memoparis.com بسعر 250 دولار.

عطر ” Illicit Eau de Parfum”: عطر زهري رائع مضاف إليه رائحة الزنجبيل، والياسمين والعسل والعنبر، وخشب الصندل وهو واحد من العطور النسائية الجذابة التي تناسب الحفلات المسائية الهامة، العطر متوفر على موقع us.jimmychoo.com بسعر 85 دولار.

عطر ” Marc Jacobs Decadence“: عطر راقي يتميز برائحته الأنثوية الجذابة وهو متوفر في زجاجة عطر ذات تصميم أنيق، العطر برائحة البرقوق الإيطالي والياسمين وورق البردي والعنبر ومتوفر للبيع على موقع sephora.com بسعر 98 دولار.

عطور رائعة أخرى أطلقت في عام 2015: هذه القائمة تتضمن مجموعة من العطور الرائعة الأخرى التي ينصح بتجربتها وهي تتنوع ما بين عطور كلاسيكية رائعة، وأخرى عصرية وجديدة ومن ضمن هذه العطور:

عطر ” Wildfox Eau de Parfum” وهو عطر شتوي رائع من ماركة ” Wildfox” التي اشتهرت بتصميمها للملابس الشتوية المحاكة، هذا العطر المميز برائحة شراب الأفسنتين الضبابي الكحولي، والبخور، والياسمين ونبات العسلة، العطر متوفر للبيع على موقع shop.nordstrom.com بسعر 70 دولار.

عطر ” My Burberry Festive Eau de Parfum”: عطر ” My Burberry” هو واحد من العطور الكلاسيكية الرائعة ورائحته مستوحاة من رائحة الحدائق الإنجليزية الجميلة بعد هطول المطر، النسخة الجديدة من هذا العطر هي عطر ” My Burberry Festive Eau de Parfum” وهو يحمل نفس الرائحة المميزة للنسخة الكلاسيكية للعطر بالإضافة إلى بودرة لامعة جميلة في داخل زجاجة العطر، هذا العطر متوفر للبيع على موقع us.burberry.com بسعر 95 دولار.

عطر ” Givency Live Irrésistible Eau de Parfum”: هذا العطر هو إضافة مميزة لمجموعة العطور التي أطلقتها ماركة ” Givenchy” الشهيرة، هذا العطر برائحة الأناناس، والورود والعنبر وهو متوفر للبيع على موقع macys.com بسعر 99 دولار.

عطر ” Mimosa & Cardamom Cologne”: عطر رائع ومنعش وهو برائحة نبات الميموزا والهيل، مع القليل من رائحة فول التونكا ورائحة خشب الصندل، العطر متوفر للبيع على موقع jomalone.com بسعر 125 دولار.

 

Tags

مواضيع ذات صلة