تعرف على أغرب اعترافات شيرين عبد الوهاب لجمهورها؟! 

تعرف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بمدى صراحتها وتلقائيتها، والتي لا يمتلكها الكثير من النجوم، وجمعت لكم “مشاهير” أهم وأبرز الاعترافات التي صدمت جمهورها: 

أولا: اعترفت شيرين أنها فكرت في الانتحار، وهو ما قالته خلال ظهورها في مهرجان “موازين” لتتحدث عن قرار الاعتزال، قائلة: “بعد أن انتهيت من مسلسل “طريقي” عشت الشخصية التي قدمتها وهي شخصية متعبة وصعبة”.

وتابعت: “وبعدها شاركت ببرنامج “ذا فويس”، وابتعدت عن ابنتيّ، وشعرت بإرهاق كبير. كل هذه الضغوط سبّبت لي مشكلات فقررت الاعتزال، ولأنني لم أتحمل الاعتزال فكرت كثيرًا بالانتحار بعد قرار اعتزالي”.

ثانيا: قالت لمطرب لبناني “بحبك”، حيث اعترفت في أحد اللقاءات الإعلامية، أنها اعترفت لأحد المطربين اللبنانيين بحبها له، قائلة “عبرت قبل ذلك عن إعجابي لأحد الفنانين وقلت له عايزة أتجوزك، هو مكنش متجوز وقت الواقعة دي بس حاليا هو متجوز”.

ثالثا: عشت قصة حب فاشلة بعد طلاقي، قائلة إنها دخلت في قصة حب بعد طلاقها، ولكنها اكتشفت أنها أحبت رجلاً ضعيفاً لا يصلح لها، ورفضت شيرين أن تذكر اسمه، وقالت إنها غنت له أغنية “شكراً يا شهم”.

رابعا: اعترفت في أحد البرامج الحوارية، قائلة: “إن أصعب شيء حصل معها خلال زواجها هو الإجهاض الذي وصفته بالغلطة الكبيرة، لكنها قررت فيما بعد عدم الإنجاب مجددًا، فرزقت بابنتيها “مريم وهناء” من طليقها الملحن “محمد مصطفى”.

خامسا: اعترفت شيرين أنها لم تشارك في مهرجان قرطاج 2016 لسبب مادي؛ حيث تعتبر أول فنانة تعلن أنها لم تشارك في أحد الاحتفالات؛ لأن الأجر لم يناسبها؛ فدائماً يحاول الفنانون تبرير ذلك بأي طريقة أخرى.

ومن جهة أخرى، تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لبدء تصوير حلقات برنامجها الجديد، الذي تعاقدت عليه مؤخرا مع قناةDMC، وذلك بين أواخر شهر أكتوبر الجاري، ومطلع نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تصور “شيرين”، جميع الحلقات داخل أحد الاستوديوهات في مصر، وذلك بعدما كان مقررا له أن يتم بعض حلقاته في الخارج.

Tags

مواضيع ذات صلة