تعرف على أشهر الفنانين العرب على يوتيوب

 أطلق موقع يوتيوب العالمي خدمة جديدة تجيب على الكثير من تساؤلات الجمهور العاشق للفن والغناء، مثل: من الفنانة الأكثر الشهرة على موقع اليوتيوب؟ ما هي مرتبة نانسي عجرم في قائمة الفنانين الأكثر شهرة؟ من هي البلدان الأكثر استماعاً لأغاني اليسا؟ ما مستوى شهرة الفنان تامر حسني في مصر؟ وغيرها من الأسئلة التي يبحث الجمهور عن إجابات لها..

فالخدمة الجديدة لموقع يوتيوب، تسمح بالحصول على مجموعة من الإحصائيات تخص الأغاني الأكثر تداولاً والفنانين الأكثر شهرة على الموقع العالمي.

كما تسمح هذه الخدمة بالحصول على أرقام بخصوص البلدان الأكثر استماعا لأغاني معظم لفنانين العالميين.

ومن خلال تجربتنا في موقع “مشاهير” للخدمة الجديدة لموقع يوتيوب اكتشفنا أن الفنانة اللبنانية “إليسا” هي الأكثر شهرة بالمقارنة مع كل من تامر حسني، هيفاء وهبي، ونانسي عجرم، وكذلك من “الهضبة” عمر دياب.

فقد سجلت أغاني الفنانة اليسا أكثر من 820 مليون مشاهدة في حين سجل تامر حسني240 مليون مشاهدة، وهيفاء وهبي87 مليون مشاهدة، نانسي عجرم 260 مليون مشاهدة.

ووجدا حسب نفس الخدمة أن البلد الذي يأتي على رأس قائمة البلدان الأكثر استماعاً لأغاني “إليسا” هي مصر، تليها تونس، فالمملكة العربية السعودية، في حين يحتل المستمعون السعوديون مرتبة الصدارة فيما يخص الفنانة هيفاء وهبي ونانسي عجرم.

Tags

مواضيع ذات صلة