تعرفي على 5 كريمات ليلية مذهلة

كريمات البشرة الليلة لا توفر لك فقط حماية متكاملة للبشرة اثناء النوم وإنما تجعلك تستيقظين كل صباح وأنت أجمل، وإن كنت ممن لا يستخدمون كريمات البشرة الليلية في الروتين اليومي الخاص بالعناية للبشرة فقد حان الوقت لاستخدامها وذلك لتوفير عناية متكاملة للبشرة، تعالوا معا نتعرف على مجموعة من أفضل أنواع كريمات البشرة الليلية:

1-كريم ” Strivectin Advanced Retinol Intensive Night Moisturizer ” من ماركة ” Strivectin”: كريم ليلي للبشرة الحساسة يقلل من حدوث التهابات وتهيج في البشرة وهو كريم مرطب يساعد على احتفاظ البشرة لرطوبتها لفترات أطول، الكريم متوفر على موقع strivectin.com بسعر 112 دولار.

2-كريم ” Context Restorative” من ماركة ” Context Skin”: كريم مرطب بخلاصة الصبار وهو غني بفيتامينات A، E التي تحفز البشرة على إفراز الكولاجين الذي يقلل من ظهور تجاعيد البشرة، الكريم متوفر على موقع contextskin.com بسعر 45 دولار.

3-سيروم ” Restorsea Pro Firming” للعينين من ماركة ” restorsea”: سيرم معالج لعلامات إجهاد العينين وهو يتميز باحتوائه على مواد طبيعية فعالة للتخفيف من حدة انتفاخ العينين ومنها إنزيم خاص مستخلص من أسماك السلمون، السيروم متوفر على موقع restorsea.com بسعر 85 دولار.

4-كريم ” Dermarché Labs Fullfill” من ماركة ” Dermarché Labs”: كريم ليلي مرطب غني بحمض الهيالورونيك الذي يساعد على تقليل ظهور تجاعيد البشرة، الكريم متوفر على موقع nordstrom.com بسعر 89 دولار.

5-كريم ” IS Clinical Youth Intensive” من ماركة ” iS CLINICAL”: كريم ليلي مرطب غني بحمض الهيالورونيك وفيتامين C والمركبات الببتيدية وهي مواد تحفز خلايا البشرة على إفراز الكولاجين، الكريم متوفر على موقع lovelyskin.com بسعر 195 دولار. 

Tags

مواضيع ذات صلة