تعرفي على مجموعة من منتجات التجميل الأسترالية الرائعة

إذا كنت تبحثين عن مستحضرات تجميل رائعة للعناية للبشرة كالتي تستخدمها نجمات مثل ناتالي بورتمان وأليكسا تشونج أو ترغبين في الحصول على بشرة رائعة مثل عارضة الأزياء ميراندا كير فالسر يكمن في مجموعة من مستحضرات التجميل الأسترالية الرائعة والتي تعد من أعلى مستحضرات التجميل مبيعا في أستراليا وهي مستحضرات تنتجها مجموعة من أشهر ماركات مستحضرات التجميل الأسترالية مثل ” Lucas” العريقة التي يزيد عمرها عن 100 عام، ماركة ” Kora Organics” التي تمتلكها عارضة الأزياء ميراندا كير، ماركة ” Mr. Smith” التي تعد واحدة من أشهر ماركات مستحضرات التجميل في أستراليا، تعالوا معا نتعرف على مجموعة من أفضل مستحضرات التجميل الأسترالية وأكثرها مبيعا:

1-مرهم ” Papaw” المعالج والمرطب للبشرة بخلاصة البابايا من ماركة ” Lucas“: هذا المستحضر عمره يزيد عن 100 عام وهو واحد من أكثر المستحضرات مبيعا لدى ماركة ” Lucas” وتستخدمه الكثير من النجمات مثل ناتالي بورتمان وأليكسا تشونج، هذا المستحضر يستخدم في علاج البشرة من حروق الشمس ويستخدم كمرطب للبشرة ويمكن استخدامه أيضا في إزالة المكياج وهو ناعم على البشرة وملمسه يشبه الفازلين.

مرهم ” Papaw” المعالج والمرطب للبشرة بخلاصة البابايا من ماركة ” Lucas” متوفر بسعر 16 دولار.

2-كريم العناية اليومية بالبشرة من ماركة ” Kora Organics”: وهو كريم مرطب يمنحك بشرة نضرة وجذابة وهو من ماركة ” Kora Organics” للمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تمتلكها عارضة الأزياء ميراندا كير، وإذا أردت الحصول على بشرة رائعة مثل بشرة ميراندا كير فابدئي باستخدام كريم العناية اليومية بالبشرة بخلاصة الصبار والورود والزيوت الطبيعية من ماركة ” Kora Organics”.

كريم العناية اليومية بالبشرة من ماركة ” Kora Organics” متوفر بسعر 62 دولار.

3-بلسم الشعر المغذي من ماركة ” Mr. Smith”: ماركة ” Mr. Smith” لمستحضرات التجميل هي واحدة من أشهر ماركات مستحضرات التجميل في أستراليا وهي تشتهر بمنتجاتها الرائعة بخلاصة الأعشاب الطبيعية، بلسم الشعر المغذي من ماركة ” Mr. Smith” يحتوي على زبدة الشيا وخلاصة الأعشاب الطبيعية التي ستعمل على زيادة كثافة شعرك وزيادة سمك شعرك والتي ستمنح شعرك مظهر صحي جذاب.

بلسم الشعر المغذي من ماركة ” Mr. Smith” متوفر بسعر 30 دولار.

4-سبراي تصفيف الشعر من ماركة ” Original Mineral” للحصول على مظهر شعر الشاطئ: ويتم استخدامه على الشعر الجاف أو المتبل ليمنحك مظهر خصلات الشعر المبعثرة المبتلة المميزة لشعر الشاطئ.

سبراي تصفيف الشعر من ماركة ” Original Mineral” متوفر بسعر 24 دولار.

5-مرطب شفاة ” Lanolips Lemonaid”: وهو من ابتكار خبيرة التجميل الأسترالية المولد كريستين كاريول (Kristen Carriol)، ولقد وصفته صحيفة ” Times UK” بأنه أفضل مرطب شفاة في العالم، مرطب شفاة ” Lanolips Lemonaid” بخلاصة الليمون يساعد على ترطيب البشرة وإزالة خلايا البشرة الميتة والمتراكمة على الشفتين.

مرطب شفاة ” Lanolips Lemonaid” متوفر بسعر 16 دولار.

6-سبراي الماء المرطب للبشرة برائحة ماء الورد من ماركة ” Jurlique”: ماركة ” Jurlique” الأسترالية تستخدم في منتجاتها التجميلية ومنتجاتها للعناية بالبشرة خلاصة النباتات والأعشاب الطبيعية والتي تقوم الشركة بزراعتها وحصادها بنفسها، سبراي الماء المرطب للبشرة برائحة ماء الورد من ماركة ” Jurlique” يتميز برائحته العطرية الجذابة وتأثيره المرطب الفوري الذي يترك بشرتك رطبة وخالية من التجاعيد والثنايات الناتجة عن جفاف البشرة، وينصح باستخدامه عدة مرات يوميا للحصول على نتائج أفضل. 

سبراي الماء المرطب للبشرة برائحة ماء الورد من ماركة ” Jurlique” متوفر بسعر 24 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة