تعرفي على صيحات 2016 لفستان حفل زفافك!

لا تتوقف صيحات الموضة الخاصة بحفلات الزفاف عن النبض، فدائما نجد الحاوية زاخرة بكل جديد وعصري، ومن حسن الحظ أن عام 2016 جاء ليمنحك فرصة صنع الطلة التي ترغبين فيها لحفل زفافك والدمج بين العصرية والكلاسيكية، لتبدين الأجمل في زفافك.

– عزيزتي، عليك ألا تخفي نفسك بالكامل بين طبقات من التول الكثيف من رأسك إلى أخمص قدميك، فلا بأس بإظهار نقاط معينة من جسدك، فاستخدام القماش الشفاف في خطوط الأزياء العرائسية لـ2016 يسهّل عملية إظهار القليل من المفاتن، مع الإبقاء على تغطية الباقي.

– كما أن بعض الإضافات كقماش الدانتيل والخرز فوق القماش الشفاف تعطيه المزيد من الجاذبية، بالإضافة إلى استمرار رواج الظهر الشفاف أو المكشوف بالكامل.

– يعد تصميم الفستان الأكثر رواجاً في عام 2016، هو ذو خط العنق المفتوح بعمق، الذي يضفي على الزفاف التقليدي مزيد من الأهمّية والانتباه.

– لطالما كانت هناك عرائس يرغبن في إضافة الألوان إلى فساتينهن عبر الشرائط أو حتى عبر الذيل، وفي عام 2016، ستستمر هذه الإضافات وتُعدّ جميلة خاصة مع استخدام الألوان المائية في أسفل الفستان أو في التنّورة.

– يشهد الأخضر حضور قوي في صيحات 2016، حيث تصرّ العرائس إضفاء لمسة من الخضار والألوان الطفولية على تفاصيل الزفاف.

– تظل ربطة العنق السوداء التي لطالما كانت رائجة للعريس في زفافه، هي موضة عام 2016 بدون منازع؛ وذلك بسبب أناقة اللون الأسود مع البياض الناصع لفستان العروس.

Tags

مواضيع ذات صلة