تعرفي على أكثر العطور مبيعا في دبي

تعد مدينة دبي واحدة أكبر أسواق السلع الفخمة في منطقة الشرق الأوسط وهناك ستجد فعليا الآلاف من العطور الرائعة ومن جميع الماركات التي يمكنك تخيلها بداية من ماركة ” Gucci” وحتى ماركة ” Tom Ford”، وعلى الرغم من توافر أنواع العديد من العطور من الماركات العالمية في مدينة دبي إلا أن العطور ذات الطابع الشرقي مثل العطور برائحة العود، مازالت تحتل مكانة بارزة في قائمة العطور الأكثر مبيعا وشهرة في مدينة دبي، تعالوا معنا لنتعرف على أكثر 10 عطور مبيعا في مدينة دبي طبقا لما كشفه المتجر الشهير باريس جاليري وهو متجر السلع الفاخرة الأكثر شهرة في دبي:

قائمة عطور للرجال الأكثر مبيعا في دبي:

1-عطر عنبر العود من روجا للعطور وهو العطر المتصدر لقائمة أكثر عطور الرجال مبيعا في دبي وهو الأغلى سعر من بينها أيضا، زجاجة عطر عنبر العود من روجا للعطور لحجم 100 مل تباع بسعر 3450 درهم إماراتي (939 دولار)، والعطر يحتوي على العود النادر والورود، خشب الأرز، والزعفران.

2-عطر “the scent” من هوجو بوس، وهو برائحة عطرية قوية تتضمن رائحة الجنزبيل ورائحة الجلود وهو أحدث العطور التي أطلقتها ماركة هوجو بوس وثاني أكثر عطور الرجال مبيعا في دبي.

3-عطر ” Silver Mountain Water” من ماركة ” Creed” وهو غالبا ما يوصف بأنه عطر منعش، وهو رائحة الكشمش الأسود والشاي الأخضر مع قاعدة من المسك والصندل من خشب، زجاجة العطر بحجم 120 مل تباع بسعر 1181 درهم إماراتي.

4-عطر ” Aristoqrati” من ماركة ” Moresque” الإيطالية-وهي ماركة جديدة للعطور-هو رابع عطر في قائمة أكثر عطور الرجال مبيعا في دبي وتوصف رائحته بأنها تشبه رائحة الأخشاب والتوابل الحادة، وزجاجة هذا العطر بحجم 50 ميل تباع بسعر 1690 درهم إماراتي.

5-عطر ” Noir Extreme” من ماركة ” Tom Ford” وهي الماركة التي اشتهرت بصناعتها للعطور التي يدخل في تركيبها العود، عطر ” Noir Extreme” الذي أطلقته الماركة مؤخرا هو عطر للرجال برائحة الأخشاب والعنبر.

قائمة عطور للنساء الأكثر مبيعا في دبي:

1-عطر ” Sospiro Accento” يحتل المركز الأول في قائمة أكثر العطور النسائية مبيعا في مدينة دبي وهو ثاني أغلى عطر في هذه القائمة وهو عطر جميل برائحة الياسمين والفلفل والمسك والزجاجة بحجم 100 مل العطر تباع بسعر 1427 درهم إماراتي.

2-عطر “عود بوكيه” من نسمات يوصف بأنه عطر نسائي جميل برائحة الموالح وهو من ماركة “نسمات” الإماراتية للعطور والتي تشتهر بعطورها التي تجمع ما بين الطابع الشرقي والغربي.

3-عطر ” Good Girl Gone Bad” من ماركة ” Kilian” هو عطر رائع يحتوي في تركيبته على الياسمين والمسك والعنبر وخشب الأرز، وهو متوفر في زجاجة عطر أنيقة مستوحى تصميمها من تصميم علب السجائر القديمة الأنيقة.

4-عطر ” Velvet Desert Oud” من ماركة ” Dolce & Gabbana” وهو عطر نسائي رائع برائحة العود وهو من العطور الرائجة للغاية في دبي، هذا العطر وعطور ماركة ” Dolce & Gabbana” التي تحتوي في تركيبتها على العود هي أكثر عطور الماركة تحقيقا للمبيعات في دبي، زجاجة عطر ” Velvet Desert Oud” لحجم 150 مل تباع بسعر 1440 درهم إماراتي.

5-عطر ” Gucci Bamboo” من ماركة ” Gucci” هو عطر آخر من ماركة عالمية بنكهة عربية شرقية، هذا العطر المستوحى من الثقافة العربية برائحة خشب الصندل هو خامس العطور النسائية مبيعا في باريس جاليري.

Tags

مواضيع ذات صلة