تعرفي على أفضل منتجعات العناية بالأظافر في دبي

أظافر ولكن النساء يعرفون جيدا أهمية هذه المنتجعات وأهمية ما تقدمه من خدمات للعناية بالأظافر مثل الباديكير وتلوين الأظافر وهي خدمات تمنح أظافرك مظهر رائع وجذاب، ولأننا أيضا نعلم أهمية منتجعات العناية بالأظافر وما تمثله للنساء فسنقوم اليوم باستعراض مجموعة رائعة من الصالونات الراقية للعناية بالأظافر في دبي:

صالون ” DollHouse”: صالون رائع مصمم بحيث يشبه بيت كبير للدمى، وهو يحتوي على صور لعديد من عارضات الأزياء اللاتي يشهبن في إطلالاتهن الدمى بحيث يمكن للفتاة من محبي الدمى أن تختار الإطلالة التي تريدها ومظهر الأظافر الملونة التي ترغب في الحصول عليها.

منتجع ” Hello Kitty Beauty” للتجميل: منتجع يقد خدمة رائعة للعناية بالأظافر وهو مثالي للأمهات وخاصة العاملات منهم، فالمنتجع يقدم خدماته للعناية بالأظافر للأمهات وبناتهم الصغيرات، ويقدم المنتجع باقات خاصة بالعناية بالأظافر للأمهات وبناتهم، وبالإضافة إلى ذلك فإن المنتجع يقدم عدد من المضروبات والوجبات الخفيفة للأطفال خلال الفترة التي يتم فيها الاعتناء بأظافرهم حتى لا يشعرون بالملل.

صالون ” soH”: وهو يعد واحد من أفضل صالونات العناية بالأظافر في مدينة دبي، هذا الصالون متخصص في طلاء الأظافر بتصاميم وأشكال متنوعة وإذا قمت بزيارة الموقع الإليكتروني لصالون ” soH” ستشاهد مجموعة تصاميم طلاء الأظافر الرائعة التي يتم عملها داخل الصالون.

صالون ” Snob Salon & Boutique”: خدمة الباديكير وخدمة طلاء الأظافر المقدمة من هذا الصالون توصف بأنها مثالية ويصعب أن تجد مثيلها في مكان آخر والأفضل من ذلك هو الديكور والاثاث الرائعة في الصالون والذي يمنحك أكبر قدر من الراحة والاسترخاء أثناء عملية الاعتناء بأظافرك.

صالون ” Anastasia Beverly Hills”: هذا الصالون يشتهر بالدرجة الأولى بخدمة رسم وتشذيب الحواجب الرائعة التي يقدمها، ولكنه يقدم خدمة مميزة أيضا للاعتناء ولطلاء الأظافر.

صالون ” Tips and Toes”: وهو واحد من أفضل صالونات التجميل وأكثرها رواجا والدليل على ذلك أنه من الصعب للغاية أن تتمكن من حجز موعد لك في هذا الصالون لصوبة توفر أماكن شاغرة وخاصة في جلسات العناية بالأظافر، إلا أنه ولحسن الحظ يوجد العديد من فروع صالون ” Tips and Toes” في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

صالون ” Sisters Beauty Lounge”: إذا أردت الحصول على خدمة مثالية للعناية باليدين والقدمين والأظافر فعليك التوجه إلى صالون ” Sisters Beauty Lounge”، ويقدم الصالون أيضا العديد من جلسات العناية ببشرة اليدين والقدمين ومنها جلسة علاج اليدين والقدمين بشمع البارافين المضاد للأكسدة وفيها يتم تغليف اليدين والقدمين بشمع البرافين الساخن.

Tags

مواضيع ذات صلة