تعرفوا على أغلى 10 منازل في مدينة نيويورك

 

مدينة نيويورك تحتل المرتبة الثالثة عالميا في قائمة المدن الأكثر ارتفاعا في أسعار العقارات والمنازل، واليوم سنستعرض معا مجموعة من أغلى المنازل المعروضة للبيع في مدينة نيويورك، مدينة نيويورك مقسمة إداريا إلى خمسة مناطق كبيرة وأشهرها منطقة منهاتن وبسبب شهرة منهاتن ستجد أن المنازل في هذه المنطقة ترتفع أسعارها بدرجة كبيرة، بل أن أغلى 10 منازل معروضة للبيع في مدينة نيويورك ستجدها في منطقة منهاتن، وربما ستندهش إذا علمت أن سعر إحدى الشقق في منطقة منهاتن قد يصل إلى 100 مليون دولار وسعر منزل ريفي في تلك المنطقة قد يصل إلى 120 مليون دولار.

شاهد بالصور أغلى 10 منازل معروضة للبيع في مدينة نيويورك:

1-شقة في 23 إيست في الشارع الثاني والعشرين، وهي تعرف باسم شقة ” One Madison” وتوجد في واحدة من أعلى البنايات في منطقة منهاتن، مساحة الشقة 7.600 قدم مربع وتوجد بالقرب من حديقة ميدان ماديسون، ولقد عرضت مؤخرا للبيع بسعر 72 مليون دولار.

2-شقة في شارع 145-146 سنترال بارك ويست: وهي توجد في مبنى سان ريمو وهو واحد من المباني الفخمة في منطقة منهاتن واشتهر بأنه واحد من أكثر المباني التي يسكنها المشاهير في المنطقة، هذه الشقة تشغل مساحة 3 أدوار وهي ملك للممثلة ديمي مور ولقد معروضة للبيع مؤخرا بسعر 75 مليون دولار.

3-شقة في فندق ريتز كارلتون في شارع 10 ويست، وهي شقة مقسمة على دورين مساحة الدور الأول 7.500 قدم مربعة ومساحة الدور الثاني 3.600 قدم مربعة، الشقة معروضة للبيع بسعر 75 مليون دولار.

4-شقة في فندق بلازا في شارع 7.1 سنترال بارك ساوث، الشقة مكونة من دورين، وتطل على حديقة سنترال بارك، الشفة تحمل اسم ” Dome Penthouse” مالك الشقة يحظى بخدمة مميزة مقدمة من الفندق ويتاح له فرصة استخدام مرافق الفندق، الشقة معروضة للبيع بسعر 75 مليون دولار.

5-شقة في 432 جادة بارك وهي شقة توجد في المبنى الجديد في 432 جادة بارك، وهي شقة تحتل طابق كامل، وتحتوي على نوافذ زجاجية كبيرة تمتد من الأرض وحتى أسقف الغرف، وتوجد أسقف الغرف في هذه الشقة على ارتفاع 12.5 قدم، الشقة معروضة للبيع بسعر 76.5 مليون دولار.

6-منزل في 1009 الجادة الخامسة: المنزل مكون من 8 طوابق وممتد على مساحة 20 ألف قدم مربعة، المنزل بني في عام 1901، وهو واحد من أجمل المنازل في مدينة نيويورك، المنزل يمتلكه رجل الأعمال المكسيكي كارلوس سليم وهو معروض للبيع بسعر 80 مليون دولار.

7-شقة في 432 جادة بارك: شقة رائعة أخرى في المبنى الجديد في 432 جادة بارك وهي شقة تشغل طابق كامل وأكبر قليلا في المساحة من بقية شقق العقار وهي معروضة للبيع بسعر 81 مليون دولار.

8-شقة في 635 ويست في الشارع الثاني والأربعين: شقة رائعة توجد في مبنى يحمل اسم مبنى ” Atelier ” وهي توجد في الطابق الخامس والأربعين، وهي معروضة للبيع بسعر 85 مليون دولار، سعر الشقة يتضمن رسوم تجديد الشقة وإعادة بنائها وتقدر بمبلغ 2 مليون دولار ويتضمن أيضا يخت فاخر مقدم مع الشقة وهو بقيمة 1 مليون دولار ويتضمن أيضا رسوم مقدمة لحجز مكان رسو اليخت للخمس سنوات القادمة.

9-شقة في 150 ويست الشارع السادس والخمسين: شقة اوصف بأنها العقار الأطول الذي يحتوي على شرفات في الولايات المتحدة، وهي تمتد على مساحة 3 طوابق وتحتوي على مدخل خاص ومصعد يأخذك إلى الدور الأخير من الشقة ومساحته 8 آلاف قدم مربعة، سعر الشقة 100 مليون دولار.

10-منزل في 12-16 إيست في الشارع الثاني والستين: وهو منزل مكون من 3 منازل كبيرة يتم تقسيمها حاليا إلى مجموعة من الشقق المنفصلة ويوجد هذا المنزل في الجادة الخامسة وجادة ماديسون، وهو معروض للبيع بسعر 120 مليون دولار.

 

مواضيع ذات صلة