تعرفوا على أسرار الجمال البريطاني

اليوم سنستعرض معا مجموعة من مستحضرات التجميل البريطانية الرائعة والتي تتنوع ما بين شامبو لغسيل الشعر، كريم مرطب للبشرة، وحدد للعيون وطلاء أظافر وغيرها وهي مقدمة من ماركات بريطانية شهيرة مثل ماركة ” Charlotte Tilbury”، ” Eyeko”، ” Sarah Chapman”.

شاهد بالصور مجموعة رائعة من مستحضرات وأدوات التجميل البريطانية:

شامبو ” Philip Kingsley” عديم اللون والرائحة: وهو شامبو مثالي خاصة لمن يعانون من الحساسية من المركبات الكيميائية وهو متوفر بسعر 28 دولار.

كريم ” Charlotte Tilbury” المرطب للبشرة: وهو الكريم المفضل لدى الكثيرين من خبراء التجميل البريطانيين وهو كريم مرطب للبشرة وواقي من أشعة الشمس وهو متوفر بسعر 100 دولار.

محدد العيون من ماركة ” Eyeko + Alexa Chung”: محدد عيون مضاد للماء ومزود بفرشاة ذات نهاية حادة تجعل من السهل عليك تحديد العينين بطريقة مكياج القطة الشهير، وهو متوفر بسعر 19 دولار.

مستحضر التسمير اليومي للبشرة من ماركة ” James Read”: وهو سهل الاستخدام ويمنحك بشرة برونزية جميلة وهو متوفر بسعر 45 دولار.

لاصقات لعلاج البثرات من ماركة ” Sarah Chapman”: وهي علاج سريع للبثرات وحبوب البشرة وهي تحتوي على مواد فعالة تساعد على التخفيف من التهاب البشرة وعلاج البثرات وحبوب الوجه وهي متوفرة بسعر 40 دولار.

طلاء أظافر من ماركة ” Nails Inc”: وتم تصميمه بالتعاون مع أليكشا تشونج وفيكتوريا بيكهام وهو واحد من أفضل أنواع طلاء الأظافر المتوفرة حاليا في الأسواق وهو متوفر بسعر 15 دولار.

زيت استحمام برائحة الورود من ماركة ” Jo Malone“: زيت استحمام لطيف على البشرة وذو رائحة عطرية جميلة وهو متوفر بسعر 65 دولار.

أحمر شفاة من ماركة ” Rimmel London” و”كيت”: أحمر شفاة رائع يدوم مظهره لساعات طويلة وهو من ماركة ” Rimmel London” وشاركت في تصميمه عارضة الأزياء كيت موس، وهو متوفر بسعر 5 دولار.

فرشاة ” Mason Pearson” لتشيط الشعر: فرشاة شعر جميلة ومصممة بحيث تقلل من فرصة تكسر الشعيرات أثناء تمشيط الشعر وهي من ماركة ” Mason Pearson” المتخصصة في صناعة فرش الشعر ذات الجودة العالية وهي ماركة ذات شهرة عالمية داخل وخارج بريطانيا، فرشاة ” Mason Pearson” بسعر 230 دولار.

رموش صناعية من ماركة ” Eylure”: ولقد تم تصميمها بالتعاون مع ماركة ” Fleur De Force”، وهي ذات مظهر جميل ويمكن ارتدائها كل يوم، وهي متوفرة بسعر 11 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة