تطور إطلالات لكيندال جينر على مدار السنوات

يمكننا أن نقول إن كيندال جينر قد استطاعت بسرعة وبدون أي مجال للشك أن تثبت أنها في طريقها لأن تصبح واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، كيندال 19 عام تتمتع بحياة مهنية حافلة منذ أن بدأت عملها في مجال عروض الأزياء حيث شاركت في حملات دعائية شهيرة وحققت من خلال ذلك شهرة لا بأس بها في مجال الأزياء والموضة ولكن إطلالات كيندال بعيدا عن عروض الأزياء هي ما أكسبتها عدد كبير من المعجبين، وخاصة إطلالات كيندال التي شوهدت بها في شوارع المدن المختلفة أو الـ STREET STYLE، إطلالة الشارع الخاصة بكيندال جينر تتميز بأناقتها وبساطتها واليوم سنستعرض معا مجموعة من هذه الإطلالات الرائعة:

18 يونيو 2015: كيندال جينر في أحد شوارع مدينة نيويورك وكانت ترتدي في ذلك اليوم تي شيرت رمادي قصير الأكمام وبنطلون جينز ضيق ذو خصر مرتفع.

18 يونيو 2015: كيندال جينر في إطلالة بسيطة وأنيقة أثناء تجولها في مدينة نيويورك.

16 يونيو 2015: كيندال جينر ظهرت في إطلالة رياضية أنيقة في نزهة لها بالدرجات بصحبة جيدين سميث.

3 يونيو 2015: إطلالة جذابة لكيندال جينر في حفل إطلاق مجموعة أزيائها الجديدة ” Kendall + Kylie” من ” Topshop” في لوس أنجلوس.

1 يونيو 2015: كيندال جينر ارتدت جاكت أسود مصنوع من الجلد وبلوزة بيضاء أنيقة، بنطلون أسود مصنوع من الجلد وحذاء رياضي ذو لون أبيض.

21 مايو 2015: إطلالة رائعة أخري لكيندال جينر في مدينة كان.

20 مايو 2015: كيندال جينر في إطلالة أنيقة ارتدت فيها تنورة أنيقة من ” Sally Lapointe”.

19 مايو 2015: كيندال جينر بعد وصولها إلى مطار نيس في فرنسا لحضور مهرجان كان السينمائي الدولي.

11 مايو 2015: كيندال جينر ظهرت في لوس أنجلوس بإطلالة أنيقة من قطعتين من تصميم ” Keepsake”، وحذاء أنيق من ” Sophia Webster”.

13 مايو 2015: كيندال جينر ظهرت في هوليود في إطلالة أنيقة وكانت ترتدي في ذلك اليوم تونيك أبيض وبنطلون أبيض ضيق، وحذاء أنيق من ” Sophia Webster” وكانت تحمل حقيبة جميلة من ” Celine”.

Tags

مواضيع ذات صلة