تصميمات “يلينا بن دراي” تنشر الدفي في اولى ايام اسبوع دبي للموضة

بدا اسبوع دبي للموضة منذ ايام قليلة حيث شارك فيه العديد والعديد من مصممي ودور الازياء العربية والتي تميزت تصميماتهم بالدفء والحميمية خاصة مع مجموعات الازياء التي حملت الطابع الشرقي في تصميماتها، وكان هناك العديد من المشاركين الجدد والقدامى والذين تسابقوا للوصول الى اكبر عدد من الجماهير وارضاء رغباتهم.

وكانت من بين المشاركين في اسبوع دبي للموضة المصممة الموهوبة وعارضة الازياء السابقة المصممة “يلينا بن دراي” صربية المولد والتي تتمتع ازياءها دائما بالدفء خاصة وانها متاثرة جدا باجواء صربيا الباردة ودفء نيران المواقد كما قالت وهي تتحدث عن مجموعتها، حيث قالت “يلينا”: “تعبق هذه المجموعة بالشتاء الصربي بما فيه من الرياح الباردة وبوادر الثلوج والصوف خفيف الوزن ونار المواقد”.

وقد احتوت مجموعة “يلينا بن دراي” لخريف 2016 على عدد كبير من الفساتين، كما تخلل المجموعة بعضا من تصميمات السراويل، المعاطف، التنانير، والكنزات، حيث استخدمت “يلينا” الدانتيل والشيفون في غالبية التصميمات، وكانت الالوان التي تميز المجموعة هي الاحمر، الاسود، الابيض، والاوف وايت.

يذكر ان “يلينا بن دراي” مصممة عربية صربية الاصل تتميز بتصميم العباءات التي تحمل الكثير من طابع الجمال والفخامة وتتمتع “يلينا” بشهرة واسعة في الامارات العربية المتحدة الا ان تصميماتها تتجاوز ثقافات الشرق والغرب معا.

نقلا عن موقع الراقيه

Tags

مواضيع ذات صلة