تصميمات جيوسيبي زانوتي للرجال لخريف شتاء 2016

يمثل نادي القصر بباريس وملهى دانستريا الليلي في نيويورك وملهى بيلي الليلي في لندن نماذج مصغرة للطاقة الدافعة والحرية الشبابية لأندية الرقص الرمزية هذه، والتي تشكل نقطة انطلاق لتشكيلة تصميمات جيوسيبي زانوتي للرجال في خريف شتاء عام 2016.

وتقدم هذه الأندية وروادها من الشباب ممن يتمتعون برغبة عارمة في الإبداع نموذجًا عصريًا جديدًا للعالم من الحرية في التعبير عن الشخصية: من حيث الألوان والانطلاق والزخرفة والتفرد. ومن خلال الاسترشاد بهذه الأماكن ذات التأثير السحري، ابتكر المصمم جيوسيبي زانوتي هذه التشكيلة الرائعة.

ويقول جيوسيبي زانوتي: “إن الرفاهية في الوقت الحالي لا تنحصر في الأنماط الصارمة؛ بل تتمثل في الحرية بدون قيود، وعلى الرجال ألا يكتفوا بقدرتهم على المجازفة بأناقتهم الشخصية فحسب، بل عليهم الاستمتاع بذلك أيضًا.”

وبالنسبة للتشكيلة الجديدة لخريف الشتاء، يستخدم المصمم الألوان الداكنة والتفاصيل الثرية والرونق الشائع في ثقافة الأندية كمصدر ملهم للتصميمات المبتكرة وكمكمل لهذه العناصر الأساسية بما يتماشى مع التقلبات الحديثة في العلامات التجارية. ويعد استخدام الجلد اللامع والقطيفة الناعمة والبروز المعدنية والزخارف الملونة مجرد زخارف قليلة محاكة في تصميمات هذه التشكيلة.

يتزايد الطلب على الأحذية الرياضية – وخصوصًا الأحذية ذات الرقبة النصفية في فصل الخريف. وتُصنع بعض هذه التصميمات من الجلد اللامع الناعم ومن جلد الغزال؛ بينما تبرز في التصميمات الأخرى إما الأزرار صغيرة الحجم أو عروات الفيلكرو كبيرة الحجم. ويشتمل “الحذاء الخفيف”، وهو عبارة عن حذاء رياضي جديد خفيف الوزن، على نسيج ذي رسم ثلاثي الأبعاد مصنوع من مادة ذات تقنية خاصة.

وتخضع الأحذية الرسمية لتحسينات جديدة وفعّالة على التصميمات المربعة والمستديرة من الأمام التي تسترشد بتصميمات ريترو جلام. وتطرز الأحذية ذات الأربطة بخيط من لون مختلف وهي مصنوعة من القطيفة الناعمة. 

وتشتمل الحقائب على باقة متنوعة من حقائب الظهر العصرية المصنوعة من الجلد وحافظة الأظرف كبيرة الحجم المصنوعة من جلد التمساح المنقوش.

وبالنسبة لملابس الرجال، فإن تصميم سترة الدراجات البخارية تعود من جديد، وهي منسوجة من القطيفة الزرقاء الملائمة لأوقات منتصف الليل ومزوّدة بسحَّابات ذهبية سميكة، بينما تصنع السترة المزوَّدة بسحَّاب علوي من جلد تمساح النابا.

ويُعلق زانوتي على هذه التشكيلة بقوله: “تتخذ هذه التشكيلة من التصميم وسيلة لإثراء الإحساس بالحرية والتعبير عن الشخصية”.

Tags

مواضيع ذات صلة