تصريحات شخصية تكشف عنها يارا لأول مرة؟!

صرحت الفنانة اللبنانية يارا، عن عدد من أسرارها الشخصية وعن تجارب الحب التي وقعت فيها وصفات فارس أحلامها ، وذلك خلال استضافتها في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية one.

وكشفت يارا تفاصيل اول قصة حب وقعت فيها قائلة: “إن أول قصة حب لها كانت عندما بعمر 14 عامًا وكانت تذهب للمدرسة مبكرًا حتي تنظر إليه ، وهو لم يكن يعرف بأنها تحبه حيث أنها كانت قصة حب من طرف واحد ، وبعدما علم بذلك لم تكتمل القصة التي استمرت فقط لمدة عام”.

يارا تتحدث عن فارس أحلامها

وأعربت يارا، عن شعورها بالخوف أحيانا من الشخص الذي يتقدم للزواج منها وما يصير بعد ذلك، وأشارت أنها عندما تشعر بالجرح تبكي وتستمع للأغاني الحزينة، وعن فارس أحلامها قالت: “أن مميزات الرجل الذي ترغب في الزواج منه أن يكون شكله مرتب خاصة أنها لا تحب الجمال كثيرا ، والأهم أن يكون هناك تفاهم بينهما”.

وقالت يارا مازحة: “إنها تعرضت لقصة حب ونصف فاشلة، والسبب يعود للظروف والاختلاف بينهما ، موضحة أنه من الضروري أن يتم التعارف في قصص الحب جيدًا حتى لا تقع في الزواج وتكتشف الحقيقة أو لا تشعر بالراحة”.

يارا تتحدث عن سبب ملابسها المحتشمة

أما ارتدائها لملابس “محتمشة” بعكس الكثير من الفنانات، قالت إلي ارتياحها بما ترتديه، وأحب أن أبرز أنوثتي لكن بطريقة مرتبة ، كما أن الجمهور الذي يحبني بشكلي الحالي هم مثلي وإذا شاهدوا شيء خطأ ينتقدوني، لذلك لا أغير طريقة ملابسي لأن هناك أشياء لا تشبهني والجمهور غير متعود بظهوري بشكل أخر”. 

وأكدت يارا أنها في حياتها ملتزمة، وما يهم الموهبة، وبالتأكيد أهتم بمتابعة الموضة نظرا لأننا في هذا العصر أصبح شكل الفنان مهم، وعن أغرب تصريحاتها في الحلقة قالت: “إنها سترتدي ملابس كاجوال في حفل زفافها”.

يارا تحيي حفل غنائي في طنجة

ومن جهة أخرى ، لبت الفنانة اللبنانية يارا دعوة خبير الشعر العالمي اللبناني أحمد سليمان إلى طنجة المغربية ، حيث احتفلت بإطلاق منتجه الجديد “AS” ، وحضور افتتاح فرعه الجديد في عاصمة الشمال المغربي الذي أسسه بالتعاون مع خبيرة العناية بالبشرة غزلان مكوار.

وأحيت يارا حفلة غنائية في قصر الأنوار في طنجة، حضرها مجموع من الشخصيات المغربية والعربية والأجنبية، بالإضافة إلى وجوه إعلامية عربية ولبنانية.

وأثناء الحفلة قاطعها أحمد سليمان ليقدم لها قميصا للاعب كرة القدم العالمي ميسي، بالإضافة إلى بطاقة لحضور المباراة في برشلونة.

Tags

مواضيع ذات صلة