تصريحات خاصة من جيرارد بيكيه لـ “مشاهير”

صرح اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، بأنه سعيد للغاية نتيجة فوز فريقه بثلاثية نظيفة على فياريال، في المباراة ، التي أقيمت بينهما على ملعب “كامب نو”، معقل البارسا.

ويشير موقع “مشاهير” أن بيكيه قال: “لعبنا المباراة بشكل جماعي جيد للغاية”، وقال عن هدف نيمار: “لا أعلم كيف تمكن من فعل ذلك.. كان رائعا جدا”، كما تحدث عن أزمة مباراة خيتافى التي احتفل فيها لاعبي برشلونة بعيد “الهالوين” بطريقة مستفزة داخل قاعة المؤتمر الصحفي عقب اللقاء.

وأضاف بيكيه قائلا: “لم نخطئ في شيء وسنحتفل العام المقبل بنفس الطريقة.. الجميع يعلم أن رئيس خيتافي الذي غضب كثيرا مما فعلناه عضوا في نادي ريال مدريد، ويريد أن يكون رئيسا للريال في المستقبل، لذلك كان غاضبا منا بشكل كبير”.

ومن جهة أخرى، استعانت المغنية الكولومبية شاكيرا بشخصية الفأر “توبو جيجو” أو “سوسان” في صورتها الطريفة التي جمعتها بكل أفراد عائلتها، حيث نشرت عبر صفحتها على موقع Facebook صورة جمعتها بلاعب كرة القدم الأسباني جيرارد بيكيه وطفليهما، والتي ظهرا فيها بإطلالة طريفة.

وظهرت شاكيرا مع أفراد عائلتها مرتدين ملابس النوم بألوان مختلفة، كما وضعوا جميعهم آذان كبيرة على رؤوسهم ليصبحوا مثل الفأر “توبو جيجو”، بينما اتسمت تعبيرات اللاعب الدولي بالدهشة من الملابس التي اضطر أن يرتديها، وعلقت شاكيرا على الصورة كاتبة: “العائلة في زي توبو جيجو”.

Tags

مواضيع ذات صلة