تصريحات النجوم التي هزت الرأي العام

ضمن حلقات برنامج “نفسنة”، أطلقت الفنانة المصرية “انتصار” خلال الفترة الماضية، تصريحات قوية هزت الرأي العام المصري والعربي على حد سواء.

ويبدو أن “انتصار” ليست الفنانة الوحيدة التي أثارت الجدل بتصريحاتها، التي طالبت بها الشباب أن يصبروا أنفسهم بمشاهدة الأفلام الإباحية.

فبالعودة إلى السنوات القليلة الماضية، سنجد العديد من المشاهير الذين كان لهم مواقف وتصريحات هزت الرأي العام، يأتي على رأسها قضية النسب التي أقامتها زينة ضد أحمد عز، لنكتشف بعد ذلك أن عز كان متزوجاً من الفنانة أنغام.

ومن هذه المواقف أيضا حينما طالبت أثار الحكيم ضعف أجر استضافتها في البرامج عندما علمت أن البرنامج مقلب، ثم أقامة دعوى قضائية لوقف عرض الحلقة

وشهد العام قبل الماضي مشاجرة بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي أثناء تصوير مسلسل حكاية حياة تصدرت هذه المشاجرة الصحف والمواقع الإلكترونية.

كما احتل تصريح الإعلامي المصري تامر أمين المواقع الإخبارية عندما صرح بأن هناك مجلس يحمل اسم “المجلس الأعلى للعالم” وهو الذي يتحكم في كل شيء حتى التغيرات المناخية.

وفجرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مفاجأة عندما قالت أنها طلقت محمد فودة بسبب خيانته لها.

وللمرة الأولى يصدر رئيس وزراء مصري قرار بإيقاف عرض فيلم سينمائي، وهو ما حدث مع فيلم “حلاوة روح” لهيفاء وهبي، لتقضي محكمة القضاء الإداري بوقف تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء المصري إبراهيم محلب بوقف عرض فيلم.

زواج عزت أبو عوف من مديرة أعماله أميرة واعترافه بخيانته لزوجته الراحلة فاتيما بعد تأكيده أكثر من مرة على إخلاصه لها.

كشفت الفنانة الكويتية شجون الهاجري أنها عاشت في دور رعاية في الكويت، ثم تم احتضانها من قِبل عائلة كويتية، وأنها لا تعرف والداها الأصليين.

زواج شيرين عبد الوهاب الأول قبل الشهرة وتصريحها بأنها أجهضت جنينها لأنها لم تكن مستعدة في ذلك الوقت لتصبح أما..

ولا ننسى إعلان تامر حسني زواجه من بسمة بوسيل والذي كان أكبر مفاجأة لجمهوره..

Tags

مواضيع ذات صلة