تصاميم متألقة لهاري ونستون في عيد الحب

تجسّد مجموعة ’كروس أوفر‘ (CROSSOVER) من هاري ونستون، فلسفة هذه الدار المتمحورة حول الألماس، وذلك من خلال صفوف الألماس الدائري وأحجار الياقوت الحمراء المرصّعة بشكل دائري مذهل. الأحجار الفردية تتألق على الجهة الأمامية فتبدو وكأنها تطفو بسلاسة فوق ومن حول بعضها البعض، لتحتفي بعشق السيد ونستون الصادق- أحجار الألماس بحد ذاتها.

احتفل بعيد الحب مع أصدق تعبير عن الحب في العالم- رسالة الحب. مستمدين الإلهام من الإخلاص وجمال العاطفة، إبتكر مصممو ونستون عرضاً متألقاً يعكس لهذا الرمز المميز من خلال مجموعة ’تشارمز‘ (CHARMS) من هاري ونستون.

مجموعة ’سيكريت كلاستر‘ (SECRET CLUSTER) من هاري ونستون. تضم هذه المجموعة أقراطاً ماسية مزدانة بأحجار الياقوت الاحمر والزهري، مع أحجار قابلة للفصل تمثّل تصميم ونستون البارز- ونستون كلاستر- فتقدّمه مع أحجار كريمة جذّابة ومتألقة تحتفل بفرادة الاسلوب الشخصي.

قد تكون الورود حمراء اللون، إلا أن لا شيء يتلألأ أفضل من مجموعة ’دايموند بلومز‘ (DIAMOND BLOOMS). منذ تأسيس هذه الدار في العام 1932، ومصممو ونستون يبحثون عن جمال العالم الطبيعي المتناهي، محاولين إضفاء الحياة على المجوهرات الأنيقة. على مدى أكثر من 70 عاماً، ومن مجموعة ’ونستون بلوسوم‘ وصولاً حتى مجموعتي ’سانفلاور‘ (SUNFLOWER) و’لوتوس كلاستر‘ (LOTUS CLUSTER)، لطالما إستمدت تصاميم هاري ونستون الاسطورية الإلهام من إبداعات الطبيعة الأكثر جاذبية.

على مدار تاريخها الطويل الامد، لعبت هاري ونستون دوراً ريادياً في إحدى اعظم قصص الحب على الإطلاق. من خاتم الخطوبة الشهير الذي قدّمه ’ارسطو أوناسيس‘ إلى ’جاكلين كيندي‘، وصولاً حتى حجر الماس ’تايلور- بورتون‘ الشهير على شكل كمثرى، فقد آمن السيد ونستون بأن كافة القصص العاطفية يجب أن تبرز من خلال أحجار أكثر عظمة. اليوم، تواصل هذه الدار تراثها مع مجموعة ’إنكريديبلز‘ (INCREDIBLES)، التصميم الفريد من نوعه الذي يسلّط الضوء على ندرة قصة الحب الشخصية.

تستمر دار هاري ونستون بإذابة قلوب السيدات، وذلك مع ساعة MIDNIGHT DIAMOND STALACTITES AUTOMATIC 36MM المرصّعة بتصميم ماسي مميز يتألف من أحجار ألماس تقطيع بريليانت، أحجار الياقوت الزهري والياقوت الاحمر. يُشار إلى أن هذه الساعة المتألقة مزوّدة بآلية حركة ميكانيكية ذات تعبئة ذاتية مع زنبرك توازن من السيليكون، وهي تزدان بميناء من عرق اللؤلؤ الدقيق والدائم التغيير.

Tags

مواضيع ذات صلة