تشكيلة Random Berry من “مرمر حليم” أناقة من وحي الطبيعة

أطلقت مصممة الأزياء المصرية “مرمر حليم” تشكيلة أزيائها لخريف شتاء 2015 تحت اسم Random Berry في لوس أنجلوس حيث شهد العرض إقبالاً وحضوراً كثيفاً، كشفت خلاله عن أسلوبها المميز في تصميم الأزياء الذي عكس فخامة المواد المستعملة والدقة في التنفيذ مما جعل عرضها يفيض سحراً وأنوثة.

وقد استوحت مرمر تشكيلتها من حبها للطبيعة وبالأخص عشقها لثمار التوت البري وهذا ما بدا جلياً في ألوان الفساتين التي عرضت، حيث تناغمت ألوانها بشكل مبهر مع مصدر وحيها ، فتناغمت الألوان بين البنفسجي القاتم، الأحمر، النبيذي، البيج، الأوف وايت، الأخضر القاتم، الزيتي، والزهري.

تقول مرمر أن ما جعلها تستمد إلهامها من الطبيعة هو عنصر عدم التناسق والتجانس كما نرى في الأشجار والأغصان والأوراق ولكنه أمر يعطي جمالاً لا متناهياً، فكان هذا ما أمدها بالإلهام حيث استخدمت هذا العنصر بشكل منظم ومدروس.

وكانت مرمر،والتي أثبتت نفسها بجدارة في مجال تصميم الأزياء بمقاييس عالمية، قد أطلقت العديد من التشكيلات التي لاقت نجاحاً باهراً منها تشكيلة Vintage Garden وعملت على إبراز اسمها كواحدة من المصممات المبدعات التي ينعكس شغفها في كل قطعة تصممها.

بدأت مرمر مشوارها في عالم الموضة والتصميم بعد انهائها لدراستها في كلية التجارة في مصر حيث التحقت بمعهد “بورجور” لدراسة فنون تصميم الأزياء حيث عملت على صقل موهبتها وإبداعها بالدراسة الأكاديمية لترتقي إلى مستوى كبار المصممين.

وبجانب عشقها لتصميم الأزياء ورغبتها وحرصها الدائم على تصميم الأجمل، إلا أن مرمر تشدد على أن رسالتها أيضاً أن تقدم صورة مختلفه عن المرأة العربية وتجذب الأنظار إلى قدرتها على الإبداع والإنجاز والأهم التميز بما تقوم به.

Tags

مواضيع ذات صلة