تشكيلة لويفي خريف وشتاء 2015

يعود خريف وشتاء 2015 ليزور إمرأة لويفي ويقدم لها تشكيلة أُضيف اليها هذا الموسم بقالبٍ من جلد الغزال الرمادي، تنطلق المجموعة بلوحة نابا بسلسلة ألوان الباستيل مما يساعد في خلق تشكيلة مليئة بحس الملمس واللون. جمالية مستوحاة من العلم تسيطر على كل قطعة من أجل شخصية عصرية براغماتية.

الصورة الظلية هدلة وعمودية، تجسدت في سراويل واسعة ومتعرجة تضمنت رسوم غرافيكية وأخرى منظمة. المواد تشمل مجموعة متنوعة من الجلود، معززةً معرفة وبراعة الدار في بناء الملابس الرائجة في القصات الملمس والطلة. تسود الخفة في المجموعة، وكذلك التناقض وتجربة المواد: يكتسب الجلد المدبوغ الذي يتضمن رسوم متشابكة، صورة جديدة معقدة. الذهب والفضة بالإضافة الى الأشكال النابضة بالحياة من الأحمر، الفيروزي تم تنعيمها عبر الأقمشة الكلاسيكية والظلال الهادئة.

النسيج المحبب لسترة بومبر (bomber) يوازي جلد الحمل الفائق الليونة الذي استخدم في الفساتين والتونيك.

الجلود اللماعة والقطع المعدنية تؤكد تأثير العلم على مجموعة الملابس هذه، في حين تظهر الطيات عرجاء مثل الزئبق ولمّاعة ومهندسة بجلد الغزال. هيمنت قطع الملابس الخارجية على الشكل الخارجي، أما الداخل، فظهرت بلوزات الحرير والنايلون وكأنها جزء من البشرة واقترنت مع كل طلة في المجموعة.

الألوان تعكس اللحظات المتنوعة للحياة المعاصرة وبالأخص مع حقيبة Barcelona، حقيبة الكتف الجديدة، التي تنضم إلى الشخصية القوية لحقيبة Puzzle، موسعةً بذلك التشكيلة العالمية المكملة للمرأة.

Tags

مواضيع ذات صلة