تشكيلة ساعات DV 25 من فرساتشي

تقدم علامة فرساتشي تشكيلتها المتميزة من ساعات DV25 التي اتسمت بتصميم مستطيل الشكل خلال احتفاء الدار باليوبيل الفضي على إطلاق خطها في صناعة الساعات. وتتميز التشكيلة الجديدة بتصميم مبتكر دائري الشكل يجسد هوية العلامة من خلال الحلقة الخارجية المزدانة بنقشة المفتاح اليوناني إلى جانب مجموعة منالأزرار اللامعة.

كما تظهر النقشة اليونانية على الجزء المعدني من الحزام الذي يزخر بتفاصيل جديدة سواء من خلال قرون الساعة الطويلة التي تمتد فوق الحلقة الخارجية أو عبر السوار المعدني المزين بعروات على شكل حرف V.

وتتاح التشكيلة المخصصة للسيدات من هذه الساعات الأيقونية في 6 نسخ تتميز كل منها بعلبة قطرها 36 ملم مطلية بالذهب.

وتظهر ساعات DV 25 على منصات العرض ضمن تشكيلة الدار لموسم ربيع وصيف 2016، وذلك وفق إصدارات خاصة بالتنسيق معفعاليات عروض الأزياء التابعة للعلامة. وتبرز التصاميم علب مطلية بالذهب الرمادي مع ميناء يزخر بتأثيرات سوداء اللون (الفانتوم) وحزام بلون الأحمر الغامق من جلد الأفعى يمكن فكه وتركيبه بسهولة من خلال عوارض مزودة بنوابض سهلة وسريعة الاستخدام. وتباع الساعة مع حزام إضافي رمادي اللون من جلد العجل يزدان بنقشة جلد التمساح.

وتتاح نسخة (فانتوم) للرجال وفق هندسة ميكانيكية متكاملة ومزودة بحركية أوتوماتيكية معروفة بدقتها العالية مع علبة قطرها 41 ملم.

وتأتي هذه الساعة بمظهر يطغى عليه بالكامل ألوان الرمادي أو الأزرق. وتظهر تشكيلة DV25 خلال عروض أزياء العلامة لموسم ربيع وصيف 2016.

Tags

مواضيع ذات صلة