تشكيلة رمضان من تاناغرا لأطقم وأواني الضيافة وقوارير العطور الآسرة

تحتفي تاناغرا، عبر متاجرها التسع التي تنتشر في الإمارات ودول مجلس التعاون، بأجواء شهر رمضان الكريم وتقاليده العائلية الأصيلة الدافئة لتقدّم تشكيلات وعروض من المستلزمات والإكسسوارات المنزليّةتتناغم مع الطابع المتميّز للشهر المبارك الذي يجمع العائلات والأصدقاء وسط أجواء تتجلّى فيها قيم المحبة والعطاء وتتوثّق الأواصر العائلية، وتسود تقاليد الضيافة العربيّة الأصيلة وتكثر اللقاءات الإجتماعية على موائد الإفطار والسحور.

وفي سياق حديثها عن هذه التشكيلة، قالت كارلا دعبول مديرة التسويق الإقليمي في تاناغرا “إن شهر رمضان الكريم يمثّل مناسبة ذات طابع خاص لدى عملائنا في منطقة الخليج.. ولأن تاناغرا هي علامة عربية انطلقت من هذه المنطقة ويتناغم جوهرها مع قيم الشهر الكريم بما يمثّله من الاحتفاء بالعلاقات الأسرية والإجتماعية، رأت أن تعبّر عن هذا التناغم بباقة من القطع الفخمة التيتجسّد روح العطاء والتكافل والأصالة العربية، وتمنح الأسر أطقم من أدوات المائدة وهدايا المناسبات تضفي على لقاءاتهم أجواء مفعمة بالأناقة والجمال، ورونقاً يتّسم بالفخامة الرفيعة.”

وتتميّز تشكيلات تاناغرا من أواني أطقم المائدة والتحف بالجماليّة والذوق العربي الأصيل، وتتيح خيارات واسعة ومتنوّعة وتتّسم جميعها بتفاصيل غاية في الأناقة.. فلطالما أضفت تاناغرا لمستها الخاصةعلى اللقاءات الاجتماعية.. كيف لا، وهي وجهة التسوّق المتكاملة للتحف والهدايا الراقية.

وتضم تشكيلة رمضان من تاناغرا لأطقم المائدة والضيافة خيارات مبتكرة نابضة بالجمال والإلهام والروح الشرقيّة الأصيلة، كما تعكس الأناقة والبساطة حيث يجد المتسوّقون مجموعات متكاملة من أطباق الوجبات الرئيسية والشوربات والفاكهة والحلويات وأطقم الشاي والقهوة وصواني الضيافة ودلال القهوة التي تحمل زخرفات متقنة غاية في الإبداع.

Tags

مواضيع ذات صلة