تشكيلة السيدات لربيع وصيف 2016 من بوتيغا فينيتا

قال توماس ماير، المدير الإبداعي لدار بوتيغا فينيتا ، بالنسبة إلي، أحب رحلات الهواء الطلق وتحتل المرتبة الأولى ضمن أولوياتي. فكلما ابتعدت عن البيئة المدنيّة، تحسّنت حالي نحو الأفضل. لقد انبثقت هذه المجموعة من أجواء الهواء الطلق، كالمشي لمسافات طويلة، والإبحار، والطبيعة الرائعة.

مجموعة من القطع المتفردة التي تمتاز بالاستثنائية والحرية مزيج من الأقمشة والتقنيات المختارة بعناية فائقة والمدمجة بأسلوب غريب وجديد، انتقال ما بين التكنولولجيا والرومانسية، تفاصيل تزيينيّة أساسية غاية في الابتكار والدقة: حبال التسلّق، المشابك المعدنية، الرباطات والسحابات والحلقات.

تتميز الحقائب بالجلود أو الأقمشة ذات الأطراف الجلدية الغريبة التي تعكس طابع المجموعة، إلى جانب الحقائب المطعمة بالجلود الغريبة وبتصاميم رائعة فضفاضة أعيد إحياؤها من أرشيف بوتيغا فينيتا.

وتأتي المجوهرات الفضية الأصلية بألوان خافتة لتضفي طابعاً عريقاً إلى القطع وكأنها مجوهرات من الذهب العتيق، وتترصع بأحجار التورمالين ومعدن الكوارتز الخافت اللمعان بتصميم يغلب عليه رمز الحرف S الموصول.

وتتميز النظارات الشمسية الجديدة بتصميم عين القطة ذات تفاصيل رائعة من الحبال المعدنية، والتي تم تصميمها كما لو أنها منسوجة مع بعضها لتمتدّ في النهاية وتشكل تياراً واحداً. 

وتضم تشكيلة الأحذية مجموعة من التصاميم الرائعة كالأحذية المسطحة، مثل أحذية البحر ’سليب أونز‘ المريحة ذات النعل المضفّر بالحبال، وأحذية الاسبدري المخرمة والأحذية الضخمة ذات الكعب الخشبي العريض، إضافة إلى صنادل الرحلات المزينة بحزام أنيق وفريد من نوعه.

Tags

مواضيع ذات صلة